إحذري قول هذه التعابير عند خلافك مع زوجك! 2019

يستخدم الزوجان أحياناً أثناء خلافاتهما بعض التعابير ذات التأثير السلبي جداً على علاقتهما والتي من شأنها تعزيز الخلاف والمشاكل القائمة بينهما. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند مجموعة من التعابير التي ننصحك بالإبتعاد عنها كلياً خلال خلافاتك مع زوجك كي تتمكني من حلّها وتخطيها بسهولة.

1- تفادي تماماً القول لزوجك أنّك تكرهينه أثناء الخلاف الدائر بينكما حتّى ولو عبّرت عن ذلك عن غير قصد أو نتيجة لإنفعالك. يمكن لهذه العبارة أن تؤثّر بشكل سلبيّ جداً على علاقتك بزوجك الذي لن يتمكن بسهولة من نسيانها، كما ستدفعه في بعض الأحيان إلى الشكّ بحبّه.

2- لا تقولي لشريك أبداً خلال خلافكما أنّ علاقتكما قد إنتهت إذ سيصدمه هذا التعبير ويحثّه على الشكّ في تمسّكك بعلاقتكما الزوجية. وستتيح له عبارتك فرصة التفكير جدياً بالإنفصال وربما قد يقتنع بذلك في بعض الحالات.

3- احرصي على عدم إتهام زوجك بإفتعال الخلاف ولا تقولي له أبداً أنّ الذنب ذنبه، فبعد إعتمادك هذا التعبير سيظنّ زوجك أنّك تتهمينه بإفتعال الخلاف وتجعلين منه المذنب الوحيد في هذا السياق. ومن شأن هذا التعبير أن يعزّز غضب وعصبية زوجك ما يسقلل من فرص حلّ خلافكما بسهولة.

4- لا تذكري حبيبك السابق بتاتاً أثناء خلافك مع زوجك ولا تقولي له أنّ شريكك السابق كان يتعامل معك بشكل أفضل مثلاً. ولهذا التعبير تأثير سلبيّ جداً على علاقتكما وقد يقضي عليها نهائياً إذ يغضب الرجال في كلّ مرّة تتمّ مقارنتهم بالحبيب السابق لشريكتهم.

5- تحاشي نعت زوجك بالغباء عند خلافك معه حتّى ولو قمت بذلك جرّاء الغضب أو عن غير قصد، فهذا التعبير قد يجعله ينفر منك ويشكّ بإحترامك له ولذكائه ما قد يجعل الخلاف أكبر ويصعّب حلّه.

إقراء أيضا  الأنوثة التي يرغبها الرجل 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *