(أنــأ متفآئله لأني 2019

لما اليأس ويوجد رب

لما الحزن ومحمد رسول

لما الخوف والاسلام دين

لما البكاء والقرآن كتاب

لما الاكتئاب والراحه صلاه

لن أيأس فالله ربي هو حسبي ووكيلي هو خير المرتجي والمنعم هو آلهي وخالقي والاعلم بحالي والمقدر لآحوالي والعالم بالخير من حولي..

لن آحزن فحبيبي بلغ من الاحزان اشدها واكثرها واعظمها ورغم ذلك لم يحزن بل كان يقول ان الله معنا حبيبي هو قدوتي سآجعل آحزاني لما يرتكب من جرائم في حق الله والاسلام سآترك نفسي وآحزاني وسآتحداها بابتساماتي.

لن آخاف فالاسلام ديني ان كنت عليه فلن آخاف من شر يترقبني لاني تعلمت من اسلامي ان كل ماعند الله هو خير لي تعلمت من اسلامي ان الخوف لله وليس لسواه سآتقبل تقاديره وان كانت تضرني فهي في نهايه الامر تكفر ذنوبي.

لن آبكي سآجمع دموعي وآتركها لكتاب ربي لآبكي خوفا وخشيه وخضوعا وشوقا عند قرائتي لآيات ربي لن آبكي لامور دنيتي سآجمعها وآجمعها لآخرجها في آعظم كتاب خوفا منه ورجاء آطلبه منه وآمنيه اسعى لتحقيقها فالبكاء لدنيتي لن يجلب لي شئ ..

لن آكتئب فصلاتي راحتي هي من تريحني من الدنيا وعنائها لآقبل الى ربي بدموع خاشعه ولآفضفض له في ظلمه الليل والناس تنعم بنومها وراحتها لآكون تلك العابده الزاهده المحبه لمصلاها التي تعشق وقت وترها وترتاح بعد صلاتها آآه ياصلاه الوتر مااعظمك ..

(أنــأ متفآئله لأني ..!!) 5…gif

لنتفائل ولنعلم جميعا ان تقادير الرب واقعه لامحاله لنتفائل فالحبيب قال:

سبحان الله كل آمورنا خير من الله لما اليآس والرب وعدنا بالخير

قد تعترينا لحظات من الألم والذكريات الحزينه والمؤلمه ترغمنا على اليآس هل تفكرتي يوما ممن هذه الافكار والرب انها من الشيطان عدونا هدفه احزاننا لنتحداه ولنجاهد ولنتحدى الصعاب لنبتسم رغم قسوه الالم فهناك آحباب ترغمنا محبتنا لهم ان نظهر سعادتنا وتفاؤلنا ماذنب الام الرحوم والاب الحنون والاحبه المقربون برؤيه يآسنا الا يجدر بنا ان نظهر سعادتنا بآقدارنا ونري ربنا كم نحن صابرون محتسبون,,

ابتهجي اخيتي فالرب سبحانه اذا آحب عبدا ابتلاه

ابتهجي ميزك عن غيرك بآن جعل مايكفر ذنوبك

لنصرخ بآعلى آصواتنا ولنقل جميعا آنا متفائله سآسعد من هم حولي بثقتي بربي ورجائي واحتسابي سآترك آحزاني وسآدفنها وآتناسى كل لحظاتي المؤلمه فآنا في مقتبل عمري لن آعذب روحي كفاني جهلا وتقصيرا والما ..

كفآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآني,,

(أنــأ متفآئله لأني ..!!)

صفحه سنطهرها بتفاؤلنا لا لليآس بيننا سنتحدى معا الصعاب وسنكون خير المعينين لغيرنا بكلمه بقصه بعباره بمقطع قد تكوني سببا لفرحه انسانه أتعبتها الهموم,,

هيآ بنا للتفاؤل..

(أنــأ متفآئله لأن تقاديري بيد الله..!!)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق