أحلى دولة في العالم

السفر

مُعظمنا يُفضّل تجربة السفر خاصّةً لبعض الدول التي تُعرف بِجمالها وجاذبيتها دوناً عن الدول الأخرى؛ فهناك من يَجمع على وجود مجموعةٍ من دول العالم التي تتميّز عن غيرها بجمال طبيعتها وتوفّر الخدمات التي ينتظرها أي زائر، وتشتمل هذه المجموعة على إندونيسيا، ونيوزيلاندا، وأستراليا، واليابان، وفرنسا، وجنوب إفريقيا، وإيطاليا، إضافةً إلى دول أخرى عديدة.

أجمل دولة في العالم

إندونيسيا

إندونيسيا أحد الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم، وهذا لتقدّمها واحتلال شواطئها جمالاً مُذهلاً كجزيرة بالي، إضافةً إلى المعالم السياحية الرائعة الأخرى فيها.

نيوزيلاندا

نيوزيلندا هي دولة أخرى تحتلّ أحد مراكز أحلى دول العالم، وذلك لوجود العديد من المناظر الطبيعيّة الخلّابة فيها؛ كالجبال المكسوة بالثلج، كما أنّها تحتوي على العديد من المعالم الحضارية الحديثة، فهي بالتالي تجمع بين العراقة والحداثة في آنٍ واحد.

أستراليا

أستراليا قارّة ودولة في الوقت نفسه؛ فهي على غرار نيوزيلندا تحتوي على العديد من الموارد الطبيعيّة الأخّاذة، وعلى ثروات طبيعية مختلفة من نباتات وحيوانات، كما أنّ مكانها وبعدها عن باقي قارات ودول العالم يزيدها تفرّداً بما تحتويه. تمتدّ سواحل أستراليا على 16000 ميلاً، كما أنّها تنفرد بوجود الحاجز المرجاني العظيم، وجزيرة تسمانيا، وهي واحدة من أجمل عشر جزر في العالم.

اليابان

اليابان بلد يمزج بين الطبيعة الجميلة والهندسة المعمارية والثقافة الشعبية، تحتوي اليابان على تاريخٍ طويل من الأحداث والمشاهد الفريدة، إضافةً إلى المعالم المختلفة فيها؛ فهناك العديد من القصور التي لا مثيل لها في أيّ دولةٍ أخرى من العالم، كما أنّ لطقوس شعبها وعاداتهم طابع خاص، علاوةً على طبيعتها الخلّابة وثوراتها التكنولوجية الفريدة.

فرنسا

فرنسا بلد فيها الكثير من الثقافة العريقة على مرّ العصور، ولا زالت آثارها موجودةً حتى الآن؛ فهناك قصر فرساي، وبرج إيفيل، وغيرهما الكثير من المباني المعماريّة القديمة.

جنوب إفريقيا

جنوب إفريقيا وجهة سياحيّة فريدة من نوعها في العالم؛ فهي تحتوي على ثروات حيوانية متنوعة، إضافةً إلى مناخها المتوزّع على مساحتها الواسعة، إضافة إلى تنوع ثقافاتها وندرة تقاليدها عن تقاليد دول العالم الأخرى. جنوب إفريقيا أفضل مكان في العالم لمشاهدة الحيتان من الشاطئ، كذلك السباحة مع أسماك القرش البيضاء الكبيرة، كما وأنّها توفّر أحد أروع الحدائق الوطنية في العالم، حتّى الصحاري في هذا البلد جميلة فهي برمل أحمر اللون.

إيطاليا

إيطاليا واحدة من البلدان التي تحتوي على العديد من المدن الخلّابة على وجه الأرض؛ فهناك روما، وبوسيتانو، وفلورنسا، والبندقية، وصقلية وغيرها الكثير، وانتقالاً إلى طبيعتها نذكر أنّ هناك البحيرات والجبال، أمّا تاريخها وثقافتها فمتنوعة تجذب محبّي هذه المجالات من مختلف دول العالم.

الوسوم
إغلاق
إغلاق