8 نصائح لتحسين مظهر أبو العيال 2019

الدقن الطويلة، الفانلة الحاملات، الكرش العظيم والأسنان الصفراء.. بالتأكيد ليست علامات جيدة على وسامة جوزك، أليس كذلك؟ الخبر الجيد أنّك تدركين هذه الحقيقة جيدًا.. أما الخبر السئ أنّه لايدرك ولا يأخذ في ذهنه هذا الأمر أصلاً!
أغلب الرجال مع الإنشغال بالعمل ومسئوليات الحياة اليومية لا يهتمون كثيرًا بالعناية والاهتمام بأنفسهم، وهنا يظهر دور الزوجة في التوجيه والإرشاد.. لا تترددي في مشاركة زوجك بهذا المقال.

الشعر الغير مرغوب فيه

نعم لا تندهشي، عادة ما يكون في منطقة الأنف و الأذن لذا ننصح بإزالتهم على الفور باستخدام شفرة الحلاقة أو المقص أو الملقاط، بحيث لا ينمو

التمارين الرياضية

الرجال يحتاجون للتمارين الرياضية لعدة أسباب أهمها لتقوية العضلات الخاصة بهم، ثانيا للحفاظ علي وزنهم، ولهذا فعليك أن تشجعي زوجك علي ممارسة الرياضة ليتخلص من الكرش ويمكنكما تشجيع بعضكما البعض.

الحصول علي جسم مستقيم

فقط قف بشكل مستقيم للمرات الأولي وبعد ذلك ستجد نفسك قد تعلمت بسهولة، فالوقوف بشكل سليم يعطي تناسق في الجسم، ولا يتسبب في حدوث الترهلات، فقط ارجع ظهرك إلي الخلف، وقم بشد عظام البطن وبشفط بطنك جيدًا.

الاعتناء بالفم

علي زوجك تنظيف أسنانه جيدا مرتين يوميًا، و الحرص علي تناول العلكة لتعطير رائحة الفم، باستخدام فرشاة قديمة يمكنك التخلص من الجلد الميت الموجود علي الشفاه.

العناية بالبشرة

الرجال ذوي البشرة الدهنية أو المصابة بحب الشباب يجب أن يختاروا مستحضرات تحتوي علي حمض الساليسيليك بنسبة 2% ، بينما تحتاج البشرة الجافة إلي المستحضرات ذات الملمس الكريمي.

الحلاقة والاستحمام

اختيار حلاقة شعر مناسبة يحول مظهر زوجك 180 درجة، بالتأكيد تصفيف الشعر وغسله مع اختيار تسريحة عصرية ومناسبة سيكن له مفعول السحر على المظهر النهائي. وبالتأكيد الاستحمام يوميًا لجسد نظيف وصحي. مع استخدام مزيل العرق المناسب

إقراء أيضا  التعاسة الزوجية ترفع الضغط 2019

الملابس

لا تجعلي زوجك يبالغ في مجارة الموضة والعكس في التمسك بكل ما هو قديم، لكل مقام مقال، فهناك ملابس العمل الكلاسيكية وملابس الخروج مع العائلة وهنا هذه مهمتك في تنسيق ملابسه وتوجيهه لاختيار المناسب للون بشرته وشكل جسده. أيضًا عليكِ توجيه زوجك للعناية بمظهره في المنزل كما في الخارج قدر الإمكان.

التوازن الغذائي

لا تعتمدي على الوجبات السريعة والأكل المشبع بالدهون ثم تشتكين من زيادة وزنك وزوجك! هذا البند مسئوليتك الكاملة، موازنه الطعام الصحي مع المذاق اللذيذ والأكلات المحببة لعائلتك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق