8 مهن تشجع على الطلاق.. هل تعمل بواحدة منها؟ 2019

ربما قد تعمل بأحد المهن التي تحبها، ولكن المفاجأة حين تعلم أن تلك المهنة قد تكون أحد أسباب مشاكلك الزوجية، والتي قد تؤدي في نهاية المطاف إلى الطلاق، في بعض الأحيان.
ووفقًا لتقرير نشرته سكاي نيوز العربية بأن باحثون بريطانيون من جامعة “وادفورد” عكفوا على تحليل بيانات أميركية، وكشفوا أن ثمة وظائف يرتفع لدى أصحابها خطر الانفصال قياسا بباقي المهن الأخرى.
ووفقًا لما أشارت إليه تلك الدراسة، فإن من يعملون في مجال الرقص والاستعراض يتصدرون المعرضين للطلاق، ذلك أن نسبة الطلاق في صفوفهم تناهز 43.05 في المئة.
فضلًا عن سقاة النبيذ في الحانات فقد احتلوا المركز الثاني، بعدما وصل معدل طلاقهم إلى 38.43 في المئة، يليهم العاملون في التدليك، وصالات الألعاب، ومشغلو الآلات.
كما يواجه العاملون في مصانع الأغذية والتبغ مخاطر مرتفعة للطلاق، شأنهم في ذلك شأن من يعملون بخدمات الألعاب، والاتصالات الهاتفية.
ومن ناحية أخرى أثبتت الدراسة أن من يعملون في مجال الإعلام والإتصالات، هم الأبعد عن مشاكل الطلاق، وكذلك المهندسيين الزراعيين الذين لا تتجاوز نسبة الطلاق وسطهم 1.78 في المئة.
وبالنسبة إلى رجال الدين فلا يتخطى معدل الطلاق لديهم 5.61%، فيما تتراجع كذلك النسبة عند مهندسي المبيعات والمهندسين النوويين وأطباء الأطفال.

إقراء أيضا  حابة تخلي زوجك يموت فيكي تعالي 2019
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق