7 صفات إبحثي عنها في شريك حياتك 2019

عند اختيار شريك حياتك قد تعلمي ان الحب شرطا رئيسيا من الشروط التي قد تخطر على بال كل فتاة حين تتحدث عن الشروط الواجب توافرها فيمن تنوي الارتباط به او تشترط ان يكون موجودا فيمن توافق الزواج منه، ولكن تجارب الحياة وخبرات من خضن الحياة الزوجية بكل ما فيها من حلو و مر، يجعل النظرة الى صفات الزوج المنتظر او شريك العمر المرتقب تختلف كثير عن النظرة الحالمة التي تنظر بها الفتاة وهي في مقتبل العمر تبحث عن شريك حياتها

هذه الصفات التي ثبت انها الاقدر على ايصال الحياة الزوجية الى بر الامان وجعلها تسير بسلام بلا مطبات صعبة، الخصها لك هنا كي تبحثي عنها في من تنوين الارتباط بها، فإن حالفك الحظ وكانت هذه الصفات السبع او معظمها موجوده في ذلك الشخص الذي تنوين الزواج منه، فلا تترددي في الارتباط به, وانت واثقة ان حياتك الزوجية القادمة سوف تكون في منتهى الاستقرار.

هذه الصفات التي يجب ان تبحثي عنها في شريك حياتك

اولا الكرم: الكرم اروع صفات الانسان والشخص البخيل تستحيل الحياة معه، فإفحصي صفات من يتقدم للارتباط بك، فإن لم يكن كريما، فلا ترتبطي به مهما كانت المغريات.

ثانيا التفاهم: التفاهم شرط اساسي للارتباط وركن اساسي من اركان نجاح الحياة الزوجية، وفترة الخطوبة خصصت من اجل التأكد من ان التفاهم موجود بين الطرفين، فراجعي علاقتك مع من تنتوي الارتباط به، وان لم يكن التفاهم موجودا بينكما، فلا تتسرعي في الارتباط.

ثالثا الرومانسية: الرومانسية صفة غريزية في حواء، تبحث عنها ولا تستطيع ان تعيش من دونها، ومن الضروري ان يكون شريك حياتها قادرا على ان يبادلها المشاعر في كافة المناسبات بعبارت تليق بالمناسبة وتقوي ارتباطها به، ولكن كوني حريصة الا تكتفي بهذه الصفة فقط، الكثير من الشباب يجيد الكلام دون الفعل، بل اختاري من يملك الصفتين معا (قولا وفعلا).

إقراء أيضا  تعرفى على شخصيتك من ملابس المنزل2019

الرجل الرومانسي هو شريك حياتك المناسب

رابعا الشخصية المرحة: المرح صفة تضفي على الحياة السرور والفرح والبهجة, فتأكدي في فترة الخطوبة ان من تنوين الارتباط به, شخصا مرحا وبعيد عن الكآبة والتشائم.

خامسا الاخلاق: وهنا انا لا ارتب الصفات حسب الاولوية، وإلا لوضعنا الاخلاق في البند الاول لانها صفة جامعة وشاملة، فالشخص ذو الاخلاق جدير ان ترتبطي به وانت مطمئنة.

اخلاق الرجل المحب لك ستشعرك بحسن اختيارك لــ شريك حياتك

سادسا التوازن والكتمان: لا تستقيم الحياة مع شخص لا يستطيع ان يحفظ اسرار بيته او اصحابه، ومع مثل من لا يكتم الاسرار لن تخلو الحياة من المشاكل التي قد تؤدي الى انهيار العلاقة الزوجية وفشلها.

سابعا القدرة على تحمل المسئولية: بالقطع هذا شرط اساسي من الشروط التي يجب ان تتوفر في شريك حياتك، فالحياة الزوجية لا تستقيم الا بوجود زوج قادر على تحمل مسئولية بيته، ويعرف جديا كيف يصون بيته ويحمله في الفرح والكرب ليصل لبر الامان.

و

صفات إبحثي عنها شريك حياتك 0812091123211zOv.gif

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *