5 اسباب تفسر لنا اهمية وجود الحب الحقيقي بحياتنا 2019

” الحب الحقيقي عملة نادرة لا نستطيع الحصول عليها بسهولة ” مقولة يؤمن بها اغلب الناس معتقدين ان الحب الحقيقي لا يوجد سوي بالأفلام الرومانسية فقط ! ومن هذا المنطلق اعتقد الكثيرين في عدم اهمية الحب الحقيقي بحياتنا واعتبروه رفاهية لا جدوى منها ولا يستطيع احد الوصول اليها .

مما ادى الي ترفعهم عنها وعدم الأهتمام اصلا بالبحث عنها , فأذا كنتي واحده من هؤلاء ننصحك اليوم بالتعرف علي اهمية وجود الحب الحقيقي بحياتنا, لعل وعسى تستطيعي البحث عنه وايجاده والأستمتاع به.

اسباب تفسر اهمية وجود الحب الحقيقي 13611699234.gif

اهمية وجود الحب الحقيقي بحياتنا :
1- الشعور بالمساندة :
هناك لحظات في حياة الأنسان يشعر فيها بالوحدة والرغبة في المساندة من شخص يكن له مشاعر صادقة حنونة
, وقد نعتقد ان الصديقة تقوم بهذا الدور علي الوجة الأكمل ولكن في الواقع هناك مشاعر قد تفوق مشاعر الصداقة يبغيها الأنسان ليشعر بأن هناك من يهتم بأمره ولديه رغبة اكيدة في مشاركته افراحه واحزانه لن يفهم معناها الا من احب بصدق ووجد الشخص المناسب القريب الي قلبه .

2- تحمل الصعاب :
وجود الحب الحقيقي يمنح الأنسان طاقة عالية تساعده علي تحمل المشاكل والصعاب , فعاده ما يشعر الأنسان ان الواجبات والمسؤليات و الضغوط تجعله مكبلا بقيود لا يستطيع الفكاك منها , مما يفسر لنا الشعور بالراحة والسعادة اثناء وجود حب حقيقي بحياتك ورضاك عن كل ما حولك , فمن يشعر بالحب يري الوجود جميلا .

3- تراكم الذكريات الجميلة :
لحظات الحب الحقيقي من اسعد اللحظات التي يعيشها الأنسان , فغالبا ما تتكون ذكريات جميلة تظل في الذهن طوال العمر تجعل مذاق الحياة رائع, فما اجمل ذكريات الحب التي تثير في النفس الرغبة في الحياة وتخطي اي مشاكل او صعوبات .

إقراء أيضا  إنتقادات حماتك في تربية أبنائك ..... هل تتقبلينها 2019

4- الشعور بألاستقرار :
عندما تجدي الحب الحقيقي تشعري بألامن والأحتواء والأستقرار وكأنك وجدتي ما تبحثي عنه بعد رحلة من العناء
, فقد انتهى الأنتظار واصبح في متناول يدك قضاء اسعد الأوقات مع انسان اخترته بنفسك ليحتل مكانة عظيمة بقلبك , فما اجمل الشعور بأنكي وجدتي اخيرا توأم روحك الذي يشعر بما تشعري به ويبذل قصاري جهده في اسعادك .

5- وجود صدر حنون في الأزمات :
شعورك بأن هناك من يسمعك ويخفف عنكي الامك واحزانك شعور رائع لا يستطيع وصف تأثيره سوى من خاض تجربة حب حقيقي ووجد الأنسان الذي يقف بجانبه وقت شدته ويأخذ بيده ليمنع عنه اي اذي.

رحلة البحث عن الحب الحقيقي رحلة برغم معاناتها الا انها كفيلة بتغيير طعم الحياة بالكامل فلنسعي للبحث عنها بلا كلل او ملل حتي نحظي بأسعد لحظات حياتنا .

مقالات ذات صلة