4 خطوات لتقيّمي علاقتك بشريك حياتك 2019

نرتكب جميعنا أخطاء في القرارات الرومانسيّة. وقد ينتهي بك الأمر إلى علاقة غير مناسبة لك، أو إلى الخروج من علاقة ناجحة. نقدّم لك بعض الأساليب البسيطة التي تسمح لك بالتخفيف قدر المستطاع من الأخطاء في العلاقات.
*فكّري بالأمور مليّاً، سواء أكنت تفكّرين بإمكانيّة فسخ علاقتك به، أو بقبول طلبه الزواج منك. لا تغوصي في أيّ مغامرة لست مستعدّة لها. خذي وقتك للتفكير بما تريدينه، وبما هو الأفضل لك، قبل اتخاذ قرار متعلق بالمسائل العاطفيّة.
*عندما تدخلين في علاقة مع رجل لا يهتم بمصلحتك، قد ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ قرارات خاطئة. لا تنسي أهميّة تقدير ذاتك، واعلمي أنّ الرجال الصالحين ما زالوا موجودين، وأنّك ستعثرين على أحدهم، عندما تقرّرين التخلص من البذور السيّئة.
*إن لم تكوني أكيدة من قرارك، استشيري صديقتك المقرّبة أو فرداً من العائلة. يُمكن للناس البعيدين عن العلاقة أن يروا المشكلة من مختلف الزوايا، وقد يقدّمون لك حلولاً لم يسبق لك أن فكّرت بها.
*سواء تعلّق القرار بالانتقال معه إلى خارج الدولة، أو بإنجاب الأطفال أو بالزواج منه، خفّفي من العبء الذي يثقل كاهلك، عبر كتابة لائحة من الإيجابيّات والسلبيّات. سيساعدك ذلك في تشكيل صورة عامّة عمّا تحتاجين إليه.

إقراء أيضا  من طرائف مكر النساء !! 2019
الوسوم
إغلاق
إغلاق