1500ريال الحدّ الأدنى للطلاب العاملين في الصيف لمدة 4 ساعات

حدّد صندوق الموارد البشرية ضوابط التدريب الصيفي لهذا العام بعد أن تم نقله من وزارة العمل إلى «هدف». وتضمنت وضع حدّ أدنى لرسوم البرنامج التدريبي في المعاهد الأهلية بـ 1500 ريال للفرد الواحد عن كامل مدة البرنامج اضافة الى 500 ريال مكآفأة للمتدرب تدفع من قبل المنشآت المساهمة التي ترغب في التدريب الخارجي ، وتحديد حدّ أدنى لمكآفأة المتدرب في التدريب على رأس العمل داخل منشآت القطاع الخاص بـ 1500 ريال للفرد الواحد تدفع من قبل المنشآت المساهمة .

وتضمنت الضوابط تسجيل الجهات التدريبية والفرص المتاحة من قبل المنشآت المساهمة وترشيحات الطلاب والطالبات عبر نظام الكتروني على موقع البوابة الخارجية للصندوق، وتحديد تاريخ بدء التدريب الصيفي لهذا العام اعتبارا من يوم 3 رمضان المقبل وحتى نهاية يوم الاربعاء 13 شوال ولمدة 4 ساعات يوميا .

و قال مصدر مسؤول بحسب صحيفة المدينة المحلية : إنه تم تحديد حدّ أدنى لرسوم البرنامج التدريبي في المعاهد الاهلية بـ 1500 ريال للفرد الواحد عن كامل مدة البرنامج اضافة الى 500 ريال مكآفأة للمتدرب تدفع من قبل المنشآت المساهمة التي ترغب في التدريب الخارجي ، وتحديد حدّ أدنى لمكافأة المتدرب في التدريب على رأس العمل داخل منشآت القطاع الخاص بـ 1500 ريال للفرد الواحد تدفع من قبل المنشآت المساهمة .
وتم تصميم اتفاقية ارشادية خاصة بالعلاقة التعاقدية بين منشآت القطاع الخاص المساهمة وجهات التدريب,وان تكون جهات التدريب تمتلك مقرات ثابتة ومرخصة
والبرامج التدريبية مكثفة ومتقدمة تحاكي التقنيات الحديثة والاثراء العلمي في المجالات الادارية والمالية والتربوية وتندرج تحت البرامج المعتمدة ، واعتماد نموذج زيارات متابعة للتحقق من الالتزام بالتدريب والانضباط يتم على ضوئه تحديد مدى إمكانية السماح للجهة التدريبية بالمشاركة للأعوام المقبلة

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق