هكذا يكون إسعاد زوجتك أمراً يسيراً 2019

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هكذا يكون إسعاد زوجتك أمراً يسيراً 6a67ba08be.gif

يعتبر الكثير من الرجال أنه من الصعب فهم النساء وأنهم مهما حاولوا وبذلوا من الجهد لا يستطيعون فهم ما تريده المرأة… لكن الحقيقة أن المرأة ليست صعبة الفهم على الإطلاق ولا يتطلب فهمها ومعرفة ما تريد اللجوء إلى العلوم والحسابات المعقدة، فما تريده المرأة ببساطة أن تكون سعيدة… وإذا استطعت أن تجعل شريكة حياتك سعيدة ستجد امرأة تحاول أن تجعلك بالمقابل أكثر الرجال سعادة، وستبذل قصارى جهدها لتملأ حياتك بالحب والسعادة.

جعل المرأة سعيدة لا يتطلب أموالا كثيرة أو جهدا كبيرا كما يظن البعض، بل يمكن تحقيق ذلك من خلال مجموعة من الأشياء البسيطة لشريكة حياتك حيث ستصنع فارقا كبيرا في علاقتكما وتتمثل في التالي:

عليك دعوتها من حين لآخر لموعد خاص بكما تتناولان فيه العشاء أو ببساطة تقضيان بعض الوقت معا. فالمهم أن تقوم بمبادرات من هذا النوع تجعل علاقتكما أقوى، يمكنك أيضا أن تشتري لها بعض الزهور فهي لمسة رومانسية جميلة!

تعامل مع علاقتك بشريكة حياتك بجدية ولا تتجاهل أهمية علاقتكما معا مهما كانت المتاعب.

حاول أن تجعل علاقتكما معا يشوبها المزاح فالمرأة تحب أن تكون بصحبة شخص تستطيع الكلام معه بحرية ويمكنها المزاح معه بحرية ولا نعني بذلك المبالغة في المزاح بل أن تكسر الجمود في علاقتكما وتجعلها تشعر أنها يمكن أن تتحدث إليك.

حاول أن تشوب علاقتكما المشاعر الطيبة والحب وهو ما يمكن تحقيقه بالكلمة الطيبة وإبداء التفهم.

حاول ألا تجعل مشاكلك الشخصية أو علاقاتك السابقة تؤثر على علاقتك الحالية عليك أن تحاول نسيان الأمور السيئة والتركيز على علاقتك بشريكة حياتك.

إجعل علاقتكما مبنية على الصدق والثقة ففي حال انعدام الثقة بينكما ستتهدم علاقتكما بالكامل، ولا تختلق الأكاذيب مهما كان العذر لأن الكذب يفقد علاقتكما عنصر الأمان والثقة كما أن النساء تستطعن التمييز بين الكذب والحقيقة.

لا تترك الكثير من المواضيع العالقة بينكما حتى لا تفسد علاقتكما في المستقبل، وهذا الأمر يزعج الكثير من الرجال بشكل خاص لأنهم غالبا ما يريدون تأجيل الحديث عن المشاكل والمواضيع التي تحتمل الخلاف ونحن ننصحهم بمحاولة حل الأزمات في بداية العلاقة حتى لا تتراكم وتسبب المزيد من الأزمات فيما بعد.

لا تبالغ في إظهار المشاعر بطريقة مبتذلة فالتوازن هو ما يميز العلاقات الناجحة.

حاول أن تجعل علاقتكما بعيدة عن الرتابة والملل وأضف إلى علاقتكما مشاعر الحب والمغامرة.

حاول أن تعطيها بعض الاستقلالية يمكنك بالطبع أن تقدم الدعم والمساندة لشريكة حياتك ولكن هناك بعض الأمور التي يجب عليها أن تتولى أمرها بنفسها ودون تدخل منك.

كن قوي الشخصية عندما يستلزم الأمر ولا تكن متساهلا بشكل مبالغ فيه.

وأخيرا القليل من المدح والمجاملة قد يحسن علاقتك بشريكة حياتك، صحيح أن الطريقة المباشرة والصادقة هي الأفضل في العلاقات الشخصية إلا أن بعض الكلمات الطيبة منك قد تزيد من ثقتها بنفسها وتجعلها أكثر سعادة

دمتو بسعادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى