موديلات صور حناء ناعم

حناء ناعم

محتويات المقال

1 – رسمة الوردة النّاعمة


إن كنت عروساً تميل إلى الستايل النّاعم، اليك هذه الرّسمة لتعتمدينها في يومك الكبير. صممت هذه الرّسمة من الورود الناعمة وقد بدأت عند معصم اليد لتكمل حتى الإصبع الصغير. اعتمدي هذا الموديل ليوم زفافك واسحري كل من حولك بأناقتك الرّاقية.

2 – رسم الحناء على طول اليد


إن كنت تفضّلين عدم اعتماد المجوهرات والأكسسوارات في يومك الكبير، اختاري هذه الرّسمة الأنيقة وتمتّعي بإطلالة جميلة مفعمة بالجاذبيّة. نُقشت هذه الرّسمة بدءً من كوع اليد حتى المعصم والكف وذلك لاستبدال زينة اليدين بإجمل رسومات الحنة الأنيقة.

3 – رسمة الحناء عند القدم


تتعدد موديلات الحنّاء في يومك الكبير لتغذّي إطلالتك بأروع وأجمل الموديلات، لذلك تقدّم لك ياسمينة آخر صيحات موضة الحناء على اليدين والرّجلين. اختاري نقش الحناء على الرّجل أيضاً وستتمتّعين بإطلالة جذّابة تخبئ خلفها الكثير من السّحر والأناقة.

4 – نقش الحناء على كف اليد


يعتبر نقش الحناء على كفّ اليد من أجمل الصيحات التي تميّز إطلالة العروس، لذلك ننصحك باعتماد النّقش على يد واحدة من الأمام وعلى الثّانية طبّقيها عند كف اليد ما يمنحك إطلالة تجمع بين الإطلالة العصريّة والأنيقة. اعتمدي هذه الرّسمة واستمتعي بلوكك الملكي.

5 – رسمة ناعمة لإطلالة كاجول


اختاري هذه الرّسمة الناعمة ليومك الكبير وتمتّعي بإطلالة جميلة. اعتمدي النقش عند المعصم حيث يتم وضع الأكسسوارات ما يمنحك إطلالة جريئة لتزيني يديك بأنعم وأجمل الرّسومات لتكوني عروساً متربّعة في هذه الليلة على عرش الموضة والجمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى