مواجهة قوية بين المريخ والخرطوم في الممتاز اليوم

الخرطوم: باج نيوز

يستقبل المريخ الخرطوم في السابعة والنصف من مساء اليوم”السبت” نظيره الخرطوم الوطني في مباراة تأتي لحساب المجموعة الأولى للمرحلة الأولى من الدوري الممتاز.

ويدخل”الأحمر” المباراة منتشيًا بالفوز الكبير على اتحاد الجزائر في كأس زايد للأندية الأبطال وبات تأهله وشيكًا لدور الثمانية.

ويأمل المريخ بداية قوية في البطولة المحلية تكون بمثابة انطلاقة للمواجهات التي تنتظر الفريق في البطولة الأفريقية التي سيستضيف فيها الأربعاء المقبل نظيره فايبرز الأوغندي في تمهيدي المنافسة.

ويفقد الفريق أمام الخرطوم كلاً من سيف تيري، ومحمد حامد التش ومجيد سومانا وذلك لعامل الإصابة لكّن التونسي يامن الزولفاني جهّز بدائله على أفضل ما يكون، ومن المنتظر أن يدفع بذات التشكيلة التي خاض بها مواجهة اتحاد الجزائر.

أما الطرف الآخر، الخرطوم الوطني فيخطط إلى بداية مثالية في المنافسة وتأكيد أنه استفاد من درس الموسم الماضي بعدما تربع على مركز متأخر في روليت دوري النخبة.

وأفلح الفريق الشهير بـ”الكوماندوز” في خوض فترة تحضيرية نموذجية بالقضارف لعب فيها مباريات ودية أمام الموردة والشرطة وتريعة البحا.

وبذات المجموعة، سيكون ملعب ربك مسرحًا للمباراة التي تجمع حي الوادي نيالا ونظيره الأهلي الخرطوم في لقاءٍ قوي للغاية.

وفي المجموعة الثانية، يواجه الشرطة القضارف الذي سيحل ضيفًا على الهلال كادوقلي ضيفًا تحديًا لا مثيل له إذ سيكون مطالبًا بإظهار قدرته على المنافسة مبكرًا على التواجد في دوري النخبة.

أما الهلال كادوقلي فلا خيار أمامه غير الفوز لإعلان أنه عائد بصورة مغايرة بعدما كان قريبًا من وداع المنافسة مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى