مواجهة اتحاد الجزائر..هل تشهد غيابًا جديدًا لأمير كمال عن القيادة؟

الخرطوم: باج نيوز

تظل شارة القيادة بفريق المريخ لغزًا محيرًا منذ أمدٍ بعيد ومواسم سابقة إذا ما زالت حائرة بين عدد من اللاعبين وأبرز دليل على ذلك المعسكر الذي عقده الفريق بدولة الإمارات مؤخرًا.

ثلاث من نجوم المريخ تبادلوا شارة القيادة في المواجهات التي أداها المريخ في معسكر الإمارات بقيادة رمضان عجب، محمد هاشم التكت، وخالد النعسان، لكن الأمر الذي كان لافتًا هو ابتعاد اللاعب المخضرم أمير كمال عن ارتداء الشارة في أي من المواجهات السابقة.

تلك الخطوة خلّفت ردود أفعال يبدو أن البعض لم يلحظها، خصوصًا وأن أمير كمال ظل قائدًا للفرقة الحمراء في كثير من مواسم ماضية.

وخلال المواجهة الاحتفالية التي خاضها المريخ أمام الهلال في عام زايد كان رمضان عجب قائدًا في وجود أمير كمال، لكن وبحسب مقربين من الفريق فإن الخطوة جاءت ردًا على الهجوم الذي واجهه المخضرم أمير كمال بسبب مستواه لا سيما في الموسم الماضي بجانب الأزمة التي صاحبت تجديد التعاقد معه.

وفي ظل عدم الرضا من قبل جماهير “الأحمر” تجاه لاعبها أمير كمال إلا أن المدير الفني التونسي يامن الزولفاني يبدي تمسكًا باللاعب لأسباب كثيرة؛ أبرزها الشخصية القوية والإمكانيات الفنية.

ذات المفاجآت التي حدثت بشأن شارة القيادة في معسكر المريخ بالإمارات لا يستبعد البعض تكرارها في المواجهة المصيرية التي تنتظر الفريق غدًا”الأربعاء” أمام الاتحاد الجزائري في كأس زايد للأندية الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى