من هي ” منيرة العميريني ” مؤسسة ” بارتي سبيشل ” ؟

من هي ” منيرة العميريني ” مؤسسة ” بارتي سبيشل ” ؟

كثيرا منا يكون احلامه لا علاقة لها بدراستة و هذا هو الحال مع سيدة الاعمال منيرة العميريني جيث ان منيرة العميريني تناولت دراستها الجامعية في مجال اللغة العربية فهي حاصلة على درجة البكالوريوس في اللغة العربية و لكن احلمها كانت في مجال ريادة الاعمال ، و من هنا قررت ان تقوم باختيار مشروع معين تبدأ به حياتها و تحقق نجاح كبير به و بالفعل تقامت بتأسيس مؤسسة  ” بارتي سبيشل ” و هي مؤسسة مشهورة جدا و بعد ان حققت نجاح قامت بتطوير مشروعها و تاسيس و تكوين فريق ” بيبي بارتي ” و هو فريق مخصص للاطفال و بعد ذلك قامت منيرة العميريني يتاسيس اكثر من فريق اخر منهم ” فريق مصورات القصيم ،   و فريق تنظيم معارض و مؤتمرات نسائية ”  ، منيرة العميريني تعتبر واحدة من انجح السيدات في مجال ريادة الاعمال هي الان تتولى منصب المدير التنفيذي المؤسس لشركة  ” بارتي ” ليس ذلك فقط فهي توصلت الى الحصول على عضوية مميزة بداخل لجنة سيدات الأعمال بغرفة القصيم  .. من هي منيرة العميريني و ماهي قصتها في مجال ريادة الاعمال هذا هو ما سوف نقوم بتناوله الان تابع معانا ..

منيرة العميريني في مجال ريادة الاعمال و تحولها الى سيدة اعمال ناجحة
كانت بداية منيرة العميريني في مجال العمل حين قررت ان تقوم باختراق عالم الاعمال من خلال تنسيق الحفلات ، بعد و قت قصير تمكنت من تكوين فريق متكامل من اجل تنظيم المؤتمرات و المعارض ، كانت تقوم منيرة العميريني بعمل حملات نشطة من اجل التسويق عن فريقها .. من اكثر اهتمامات منيرة العميريني في البداية كانت تنصب على المراءة و الاطفال بداخل المجتمع السعودي .

 ما هو  مشروع ” بارتي ” و ما هو الهدف من تأسيسة
مشروع بارتي يعتبر من المشاريع الهامة جدا وذلك الاهمية ترجع الى الاهداف السامية الخاصة بالمشروع التي تسعى الى تحقيقها منيرة العميريني و من اهمها التفكير دائما في كل ماهو جديد و الابداع و التميز .. ايضا تسعى منيرة العميريني الى ايجاد علامة تحارية مميزة تكون بصمة لبارتي و سوف تعطي لها أسم  ” بارتي سبيشل ”  ، تسعى منيرة العميريني دائما الى التميز في كل شئ في الديكورات و المخطاطات الدعائية والاعلامية  و كذلك في خلق خطط و ابتداع طرق للحملات الاعلانية لتكون فعالة بصورة اكبر و اقوى ، توسعت منيرة العميريني و اتجهت الى القيام بتصوير و تصميم الحملات التسويقية للمعارض و الحفلات .

طفولة منيرة العميريني : بداءت موهبة منيرة العميريني في الابتكار و الابداع في مرحلة الظهور منذ طفولتها حيث وجدت نفسها تميل الى كل ما هو متعلق بالفن و التنظيم و الديكور و بدات في تنمية مهاراتها في طفولتها من خلال الدورات التدريبية .

المعوقات التي واجهت منيرة العميريني اثناء تنفيذ مشروع بارتي و هل تغلبت عليها
منيرة العميريني مثلها كمثل اي سيدة تحاول انشاء مشروع خاص به و الوصول به الى بر الامان و خلق مكان له في الاسواق بالطبع لن يكون الطريق مفروش بالورد و لكن واجتها العديد من العقوبات و المعوقات و من اهم هذه العقوبات كونها سيدة وليس رجل و ايضا سعيها في الحصول على نساء للعمل … فكانت تسعى منيرة الى الوصول الى اكبر عدد من النساء من اجل العمل بداخل المعارض و يكون لديهم قدرة على الابداع و اضافة اشياء جديدة .

قانون جاستا الامريكي يتسهدف السعودية في مقاضاتها بسبب احداث 11 سبتمبر . تفاصيل هذا القانون عبر المقال :  تفاصيل قانون جاستا الأمريكي ( العدالة ضد رعاة الإرهاب )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى