معجبة بمودة حسن تنحر خروفاً لأسرة قناة النيل الأزرق

فاجأت إحدى السيدات أسرة قناة النيل الأزرق صباح أمس، وهي تقدم خروفاً، إعجاباً منها بالمذيعة مودة حسن وفريق برنامج (صباح الثلاثاء)، وقدمت الأستاذة سلمى الطاهر المعجبة بالشاشة الزرقاء الإفطار الفاخر بعربة خاصة زينتها بصور مقدمة البرنامج هدية لأسرة القناة في يوم الاحتفال بذكرى مولد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وقالت إن النيل الأزرق جزء أصيل من كل البيوت السودانية، وهناك علاقة حب وتقدير ومودة بين القناة والمجتمع، خلقت كل هذه الإلفة والمحبة التي جعلتها تقدم لهم هذه الهدية المتواضعة كعربون حب وتقدير.

وقابلت أسرة النيل الأزرق بحسب صحيفة آخر لحظة المبادرة بالشكر والتقدير للأستاذة سلمى عز الدين، ولأسرتها الكريمة، وعبرت المذيعة مودة حسن عن عظيم تقديرها لصاحبة المبادرة، ولكل محبي القناة، مؤكدة أن مثل هذه المبادرات تضاعف مسؤوليتهم لمزيد من التميز.

وقالت الأستاذة عائشة مادري المشرفة على إعداد برنامج (صباح الثلاثاء) أن هناك علائق حب متينة نشأت بين جمهور المشاهدين وبرامج القناة، على رأسها برنامج الثلاثاء وهذا توفيق من المولى عز وجل، الذي ألف بين القلوب على المحبة وهذا ما لا يقدر بثمن. وقدم المخرج الأستاذ دفع الله حامد الشكر لصديقة القناة سلمى ولأسرتها، آملاً أن تكون الشاشة الزرقاء دائماً عند حسن ظن الجميع بها.

الخرطوم (كوش نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى