معتمد شرق النيل يتعهد بمتابعة مشروعات مدينة الصحفيين

تعهد معتمد شرق النيل د.الناجي محمد علي، بمتابعة المشروعات الخدمية والصحية بمدينة الصحفيين بالوادي الأخضر من خلال الطواف الميداني لتلمس الاحتياجات والوقوف على المعوقات في إطار جولاته الميدانية على الوحدات الإدارية التابعة لمحلية شرق النيل.

والتقى معتمد محلية شرق النيل، يوم الأربعاء، وفد اللجنة الشعبية لمدينة الصحفيين لطرح مشروعات المدينة، وأكد المعتمد اهتمامه بالمشروعات الخدمية في كل الوحدات التابعة لمحليته.

واستعرض المعتمد برامج وخطط المحلية في المجالات الصحية والتعليمية والخدمية بصورة عامة، وأكد حرصه على الوقوف ميدانياً على مراحل تنفيذ المشروعات الجارية والتعرف على الاحتياجات الفعلية لمناطق وقرى وأحياء المحلية والتي سيكون من ضمنها زيارة ميدانية إلى مدينة الصحفيين بالوادي الأخضر.

وقال رئيس لجنة تطوير مدينة الصحفيين بمدينة الصحفيين د.عبدالله فتحي، إن احتياجات المدينة من الخدمات الصحية والتعليمية والأمنية تم وضعها على طاولة المعتمد، الذي وعد باستجابة كاملة لخدمة شريحة الصحفيين والإعلاميين سكان مدينة الصحفيين.

وامتدح فتحي تجاوب المعتمد مع مشروعات لجنة الصحفيين، وتعهده بدعم المشروعات ومتابعتها حتى اكتمالها، وأشار إلى أن المعتمد أمن على الدور الشعبي في متابعة المشروعات الخدمية.

وشهد الاجتماع الذي عقد بمباني محلية شرق النيل المدير التنفيذي للمحلية وإدارة الإعلام، وضم وفد الصحفيين كلاً من: صلاح المليح، الصادق خليل، ندى محمد عثمان، موسى قاسم.

يشار إلى أن هناك العديد من المشروعات بمدينة الصحفيين قيد الإنشاء وتحتاج المتابعة منها مركز الشرطة، بجانب إكمال نواقص المركز الصحي، بجانب إكمال المدارس خاصة وأن المنطقة ذات كثافة سكانية عالية وتفتقر لوجود مدارس للثانوي للبنين والبنات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى