ما لا يعرفه الزوج والزوجة عن بعضهما 2019

من أكثر العبارات الكليشيه التي نسمعها طوال الوقت، هي “بناء علاقة زوجية قائمة على الصدق والمصارحة”، سواء في الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو حتى من الأهل والأصدقاء.. لكن على أرض الواقع، هناك العديد من الأسرار التي يفضل الزوج والزوجة عدم مصارحة بعضهما البعض بها؛ تفاديًا لمشكلات وتعقيدات هما في غنى عنها، فيما يلي بعضًا منها.

يعرفه الزوج والزوجة بعضهما 3dlat.net_05_17_7288

أسرار عادة ما تخفيها الزوجات:

تفضل بعض الزوجات ألا يعرف زوجها مقدار ما تنفقه، وخاصة في التسوق وشراء الملابس، سواءً لنفسها أو لأطفالها، فكثيرًا ما يرى الرجال أن زوجاتهم ينفقن الكثير من الأموال في غير محلها، وهو الأمر ذاته الذي يدفع بعض السيدات إلى إخفاء قدر المال الذي يدينون به، سواءً كان الدين عبر البطاقات الائتمانية أو للأشخاص المقربين.

في بعض الأوقات، تزداد الشهية لدى بعض النساء، وخاصة تجاه الحلوى والسكاكر، ولكن تفضل الكثيرات ألا يعلم أزواجهن بذلك الأمر تجنبًا لسماع أي تعليقات سلبية، حتى إن بعضهن يميل إلى إخفاء أغلفة الحلوى التي يتناولنها حتى لا ينكشف الأمر.

تفضل كثير من السيدات إجراء تدخلات تجميلية من فترة لأخرى، مثل الكرياتين الذي يساعد على فرد الشعر أو البوتكس الذي يساهم في شد البشرة أو وضع الماسكات التي تساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها، لكنهن يفضلن أن يتفاجأ أزواجهن بإطلالاتهن دون أن يعرف شيئًا عن اللمسات الساحرة التي يضفنها.

===
=======

أسرار عادة ما يخفيها الأزواج

يميل بعض الأزواج إلى إخفاء المواقف المحرجة التي كانوا قد تعرضوا لها من قبل، وخاصة التي تتضمن سلوكيات سلبية ومخالفات قانونية من جانبهم.

بعض الأزواج -إذا كانت زوجاتهم من أنصار النظام الصحي- يفضلون ألا تعرف زوجاتهم إذا تناولوا بعض المقرمشات والسكاكر. فمن ناحية، يرغبون في تشجيع زوجاتهم خاصة وأنهم أول المستفيدين من هذه الأنظمة الصحية، لكن من ناحية أخرى فإنهم يشتهون مثل هذه الأطعمة من وقت لآخر.

بالطبع سيخفي الرجال عن زوجاتهم ما إذا سبق لهم الخيانة في علاقات سابقة، وذلك لأن الشك سيتسلل بكل تأكيد إلى علاقاتهم الحالية. فالقاعدة تقول: الخائن مرة، خائن دومًا.

على عكس ما يظهره أغلب الرجال، فهناك عدد ليس بقليل منهم يفضلون لو أن زوجاتهم تساهم بدخل أكبر في المنزل مع تقليل نفقاتهن، فزيادة الأعباء المالية قد تنعكس بالسلب على إحساسهم بالرجولة وقدرتهم على تحمل المسؤولية المالية للمنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى