ماهو تعريف حضارة نت

هو موقع عربي هادف و رائع ننصح الجميع بقراءة مقالاته و صفحاته فهو موقع يضع مقالات فريدة من نوعها و هادفة تتحدث عن كل جوانب الحضارة حتى تكون حضارتنا العربية الإسلامية أفضل، فهي تذكر جوانب الحضارة الأخلاقية، و الروحية، و المادية، و أكثر اهتمامه هو الحضارة الإسلامية و مقارنتها بغيرها من الحضارات.

و يهدف كذلك غلى تعزيز الحوار على مختلف الأصعدة سواء بين أبناء الأمة العربية و الإسلامية فيما بينهم ، أو حوار الحضارة الإسلامية مع غيرها من الحضارات.

يتيح الموقع العديد من الصور و المقالات و الفيديوهات المشوقة و الممتعة والمتجددة و التي تثير فضول القارئ العربي و المتابع للموقع و تزيد من ثقافته و حبه لأمته و طموحه لتعلو و تتطور حضارتها.

أما مظهر الموقع فهو جميل و مرتب بطريقة تلفت الإنتباه حيث تقسم المواضيع و تظهر أجدد المقالات و أجملها كذلك يوجد معرض صور و وراء كل صورة حكاية و مقالة، بالإضافة إلى ترتيب المواضيع في زاوية أخرى حسب المضمون إما مبادئ و قيم أو سلوك و تعامل أو علوم و تكنولوجيا.

كما و أنها تتيح زاوية تضع فيها كل فترة كتاب لتحميله و يكون الكتاب ذا مضمون هادف كما أن هذه الطريقة تحفز المتابع العربي على القراءة في الكتب و عدم الاقتصار على المقالات و الفيديوهات في الحصول على ثقافته و معلوماته.

كما أن إحدى زوايا الموقع مخصصة للأدب و تسمى هذه الزاوية ” كلمات”

و يتيح الموقع التواصل معه عبر الفيس بوك و التويتر.

نشكر المعدين لهذا الموقع لأنهم يقدمون ما يفيد هذه الأمة و نرجو لهم التقدم و ننتظر منهم ما هو أكثر و أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى