لمن أرادت ان تكون قرة عين زوجها … إليك غاليتي عقد من اللؤلؤ و في كل لؤلؤة مفتاح حب 2019

بسم الله الرحمان الرحيم ***-

السلام عليكم حبيباتي في الله
صباح مبارك بإذن الله ، اليوم أحببت ان أتطرق الى موضوع يهم كل فتاة سواء كانت متزوجة او مقبلة على الزواج ، نعم فماذا يهم كل امراة الا ان تكون هادية البال في بيتها و مملكتها قريرة العين بزوجها و أولادها فاكيد هذا مطمح كل امراة ، لكن المشكل ان هذا الامر لا يكون بلا جهد او تعب و لا تحصليه و انت مكتوفة اليدين لا تحركين ساكنا ثم تتمنين ان تجعلي قلب زوجك بين يديك لا و الف لا فان لم تزرعي لن تحصدي شيئا في بستانك و الامر كله لك و في يديك و لا تتعذري أبدا بطبع زوجك بانه قاس او شديد الغضب فطيب المعاملة تلين الحجر و الرجل مهما بلغت قسوته فلن يصمد امام لين المرأة و طيبتها و هذا يعتمد على حنكتك و ذكائك ، فاليكي أختي في الله هذا لعقد الثمين من اللؤلؤ البسيه و تحلي به ففيه مفتاح السعادة ، و هذه كلمات خرجت من القلب و أرجو ان تصل الى القلب لعلها تجد صدى فاقبليها اخيتي .
اولا و قبل كل شيء و انت تقراين الموضوع نعم اخطابك انت ان لم تكوني متزوجة فأرجو الله ان يرزقك زوجا صالحا و ان كنت متزوجة فاحمدي الله على هذه النعمة الان قولي ” الحمد لله” فهي نعمة تتمناها غيرك فاحفظيها ، احمدي الله ان من عليك بهذا و لا تجاربي الله تعالى بنعمه فيسخط عليك و اجعلي هذا الامر لله و قربة له فرضى الزوج من رضى الرب و احستسبي كل عمل تقومين به لوجه الله و سترين ما يسرك بإذن الله فما خاب من عاش في طاعة الله، و هذا هو قفل العقد أخيه فبدونه لا يمكنك التمتع بهذا العقد أبدا فهل يصلح عقد بدون قفل ؟
والآن حبيبتي في الله ننتقل الى الجوهر و هو حياتك مع زوجك كيف تنظميها و كيف تحققين الراحة و السعادة في بيتك ؟ و كيف تتوجين ملكة في حياة زوجك ؟ و كيف تكونين قرة عينه و مهجة روحه ؟ كل ذلك ما ستعرفيه في الآتي فالموضوع بقيه و والله و بإذن الله لو تستغلين هذه النصائح و تفهميهاو تطبقيها بقلب مخلص لله ستنقلب حياتك من ضنك الى سعادة و من ضيق الى راحة فلامر بين يديك أخيه ، و للموضوع بقية …… فانتضروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى