لماذا يكره زوجك معاشرتك 2019

لماذا يكره زوجك معاشرتك ؟ … تعالى اقولك

خليني احكي معك بصراحة، الأسباب اللي تخلي الرجل ما يهتم بزوجته غالبا واحد من الأسباب التالية

1. قد تكون الزوجة لا تهتم بمظهرها، فبعض النساء تستقبل زوجها بملابس غير مرتبة وشعر كله زيت وغير نظيف ورائحة غير محببة، ويمكن رائحة الفم مو حلوة. وإزا كان زوجك بيشتغل في مكان مختلط، كل وحدة جاية من الصبح فل ميك أب وعطر من أول الكوريدور والجينز والتنورة وغيره.. يعني

2. قد تكون الزوجة تهتم لكنها لا تعرف ما الذي يثير زوجها، لأن بعض النساء تفعل اشياء تعتقد انها مثيرة لكن زوجها يكون لا يحب هذه الأشياء. فعليكي ان تعرفي ما يثير زوجك، هل هو ملابس النوم الساتان التي تظهر المفاتن؟ ام الفساتين القصيرة؟ ام مجرد شورت جينز قصير مع تي شيرت يظهر صدرك؟ ما التسريحة التي تثيره؟ بعض الرجال يثيرهم الشعر المشبوك على الرأس وبعضهم يفضل الشعر المفرود الطويل، هل يحب الميك أب الخفيف ام الثقيل، وهكذا..

3. قد تكون الزوجة لا تهتم بلياقتها، وبصراحة المنافسة قوية بوجود الفضائيات للأسف، ولذا الزوجة مطالبة بأن تكون عارضة ازياء، على الأقل! بمزح لكن لازم الزوجه تهتم بجسمها مو بس عشان حضرة الزوج لكن علشان صحتها ونفسيتها.

4. يكون السبب احيانا مش من الزوجة، الكثير من الرجال عنده مشكلة عضوية وبالتالي لا يستطيع تلبية رغبة الزورجة لأن ذلك سيظهر ضعفه.

5. أحيانا الزوج يكون عنده جهل برغبة الزوجة وماهية هذه الرغبة وبعض الرجال يجهلون ذلك ايضا، وصدقيني مناقشة هذه المواضيع مع الزوج في الوقت المناسب ستشعل الحياة الجنسية بينكما، اقرأي عن هذه المواضيع فلها فنها، ولا مانع حتى انك ترسلي اللينك من الإنترنت لزوجك عن هذا الموضوع إذا لم تستطيعي مناقشته معه بصراحة.

6. في بعض الحالات وللأسف، يكون الزوج عنده مزاج تاني! يعني يا متزوج يا في بنفسه وحده ثانية او حتى ممكن يكون لا سمح الله على علاقة بإمرأة اخرى وبالتالي يكون ممارسته للجنس مع زوجته مجرد مجاملة وخالية من اية عواطف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى