كيف تكون مضحك 2019

كيف تكون مضحك

جميع الناس يحبون الجلوس ومحادثة الأشخاص المضحكون ، فيلتهون عن مشاكل الدنيا وهمومها ، ويغيرون من نفسيّاتهم وينسون مشاكلهم بالضحك والفكاهة مع هؤلاء الأشخاص ، فالشخص المضحك جميع الناس يحبونه ويحبون أحاديثه ، والجميع يرغب في أن يكون محط إعجاب وقبول الآخرين لكي يستحوذ على ثنائهم ومحبتهم ، ولكي تكون مضحك عليك بإتباع بعض النصائح التي سنعرضها عليك ، فأن تكون مضحكاً ليس بالأمر السهل ، كما أنه ليس بمقدور أي شخص أن يكون مضحكاً وهذه النصائح هي :
1. عدم البوح بالهموم الخاصة بك : الحزن موجود عند كل شخص ولا أحد يخلو من المشاكل والمتاعب ، فعليك إخفاء همومك وحزنك حتى لا يجبر الآخرين على مشاركتك أخزانك وهمومك فيكفيهم همومهم .
2. التحدث بالأحاديث الممتعة : اختيار المواضيع التي تهم الأشخاص الذين تجلس معهم ، وحاول مناقشتها بطريقة طريفة ، ومحاولة تفسير ما يجري حولهم بالنّكات ، مع الإنتباه بعدم الإفراط بالنّكات ، فالإفراط بالشيء يجعله مملاً نوعاً ما .
3. النفسيّة المرحة : يجب أن تفكر بنفسيّة مرحة وهادئة ، لتتمكن من تفسير الأمور بسلاسة ودون تعقيد ، فالبساطة في كل شيء تجعله قريب من تفكير الفرد .
4. الإبتسامة : يجب أن تعود نفسك على الإبتسامة الدّائمة ، فالإبتسامة كما يسعد الآخرين بها ، فنفسيّتك أيضاً تكون دائماً مرتاحة ومطمئنة بهذه الإبتسامة .
5. عدم الإستهزاء بمشاعر الآخرين : لا تحاول إضحاك أحد على أحد ، فالنّاس مهما حاولوا إظهار إعجابهم بإستهزائك ، فهم بداخلهم نوعاً من الحزن والملل من أسلوبك ، فلا يجب أن تحال إسعاد أحد على حساب أحد .
6. البساطة : عش ببساطة وفسر كل شيء ببساطة ، وعبر عن مشاعرك بصدق وببساطة ، فالبساطة هي ما تجذب الآخرين لك ، فالجميع يسعدون بالجلوس والضحك مع الأشخاص البسطاء .
نحن ذكرنا بعض النصائح التي قد تجعلك شخصاً مضحكاً ومسلياً ، ولكن لا ننسى أن الضحك والفكاهة موهبة تأتي مع الشخص وتكبر معه تدريجياً ، ولكن هذه النصائح تجعلك مضحكاً وجذاباً للضحك والتسلية ، فموهبة الضحك تأتي للأشخاص البسطاء والغير معقدون ، والذين يفسرون الأمور ببساطة وسلاسة ، لذلك هذه من أهم النصائح التي يجب الإلتزام بها والدوام عليها ، لما لها من تأثير على شخصيات الآخرين وقلوبهم وتفكيرهم ، لكي تدخل لمشاعرهم وتضحكهم وتنسيهم همومهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى