قبل القرعة بساعات..”التمثيل الخارجي” القاسم المشترك لمدربي الممتاز

الخرطوم: باج نيوز

أعلن عدد من مدربي الدوري الممتاز استنطقهم “باج نيوز” عن جاهزية فرقهم لموسم 2018 ـ 2019 الذي سينطلق بعد أيام وذلك استباقًا للقرعة التي ستجرى اليوم”السبت” لتحديد المواجهات.

وقال المدير الفني برهان تيه إن فريق حي الوادي نيالا جاهز لخوض مبارياته في الدوري الممتاز، وإنهم استفادوا من تجربة الموسم الماضي بعدما لعب فريقه في دوري العشرة، كاشفًا عن أنه يستهدف اللعب في دوري النخبة في الموسم الجديد، وأنه ممثل نيالا قادر على ذلك.

بدوره، أشار مدرب حي العرب بورتسودان خالد هيدان إلى أنه يأمل أن يمثل فريقه في النسخة المقبلة في البطولة الأفريقية بعدما تمكّن من التواجد في دوري النخبة الموسم الماضي وقدّم أفضل المستويات، وأوضح المغربي هيدان أنه يرحب بأي فريقه سيواجهه خلال المرحلة المقبلة لكّنه عازم على خطف بطاقة التأهل الأفريقية والمشاركة أفريقيًا العام القادم.

أما مدرب الموردة الخرطوم محسن سيّد فوضع في حساباته التمثيل الخارجي هدفًا أساسيًا لا تنازل عنه، مشيرًا إلى أنه سيعمل على تحقيق ذلك بالظهور على أفضل ما يكون رغم الغيبة الطويلة للموردة عن منافسة الدوري الممتاز، وأضاف محسن” لا تهمنا القرعة ومن سنواجه، كل ما نأمله أن نكون ضمن الفرق الأربعة الأولى في دوري النخبة لكيما نمثّل أفريقيًا العام القادم”.

وفي المقابل، كشف مدرب الشرطة القضارف محمد الطيب عن أهدافه في مسيرته الثانية مع الفريق في الموسم الحالي، مؤكدًا أنه يرغب في التواجد في دوري النخبة بعدما مرّ ممثل الشرطة بظروف صعبّة خلال الموسم الماضي، وأضاف” جاهزون للدوري الممتاز ومنذ الآن الشرطة رفعت شعار التمثيل الخارجي هدفًا أساسيًأ”.

وفي ذات الاتجاه، يرى مدرب الأمل عطبرة صبري عبد الله أن فريقه قادر على مواجهة أي منافس في بطولة الدوري الممتاز لكّنه أكّد رغبته في قيادة الأمل إلى دوري النخبة لحجز بطاقة أفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى