علاقة نمص الحاجب بسرطان الثدي 2019

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ………… وبعد
قفي أختي ,,,, لا تنمصي حاجبك ؟؟اياكِ وفعل ذلك !!!

اقرأي ماكتبته لعله يلامس قلبك فتعلني التوبه الان

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم لعن الله النامصه والمتنمصه حديث وقفت عليه كثيرا وانا اتأمله وأتسأل ؟مالحكمه من تحريم نمص الحاجب (( مع ان شكل الحاجب يؤثر بشكل الوجه وجماله ))

مع العلم اني متيقن من ان هناك حكمه .. فمثلما حرم ربي الخمر لانه

يذهب العقل … ومثلما حرم الزنا لتخالط الانساب وانتشارالفاحشه …. ومثلماحرم لحم الخنزير … وغيره فإن هناك حكمه من تحريم نمص الحاجب ,,, فبحثت لعلي ان اجد الجواب فأقنع بهالمقربات مني من الاخوات … ممن تنمص حاجبها وهي مصره على ذلك غير مباليه بقول النبي انها ملعوووونه المهم ..

جاءتنا الاخت الواعظه في مستشفى (( حسين مكي جمعه ))المتخصص بأمراض السرطان في الكويت ……. وذلك في يوم الثلاثاء الماضي فقالت لنا في محاضره ألقتها في مستشفى أخر كانت والدتي ترقد فيه……..

تقول :: ألتقيت مع احدالاطباء المتخصصين في علاج سرطان الثدي في ذلك المستشفى الذي اعمل به كواعظه…. ف دار بيني وبينه حوار عن علاقة النمص بالسرطان فقال ::

إن لسرطان الثدي علاقه وثيقه جدا’

ب نمص الحاجب ,, حيث ان نمص الشعره الواحده من الحاجب يؤدي الى تجمد الدم وتأكسده في مكان الشعره ومن ثم نزوله بعد مده وعن طريق خلايا تؤدي مع مرور الوقت ومعتجمع العديد من نقاط الدم الناتجه عن النمص تؤدي لتحول هذه الخلايا .. لخلايا سرطانيه تسبب مرض (( سرطااان الثدي )) اعاذنا الله من ذلك ويقول هذا الطبيب ان الخلايا تلك لاتتحول في وقت النمص انما تتحول بعد مرور السنوات عليهاهذا ماسمعته من الواعظه .. وعاهدت نفسي ان انشره والاقربون اولى بالمعروف انتم اخواتي اولى الناس بالنصيحه لاني احبكم في الله اقرأوها ولتعلن من هي نامصه لحاجبها التوبه (( فورا )) اتباعا لامرالله الذي نزل على لسان محمد (( الذي لاينطق عن الهوى )) ثم ابتعادا’ وتجنبا’
لهذا المرض المخيف نسأل الله السلامة والعافيه إنها إشارات تحذير وصيحات نذير يطلقهاالأطباء: أن أفيقي أيتها النامصةقبل فوات الأوان.. وصدق الله ..
سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق . فصلت، الآية: 53

مع العلم ::
أن شرع الله لايقتضي منا معرفة الحكمه من الامر قبل الامتثالله ..

وبذلك اوصيكم ونفسي بنشر هذا الموضوع بين الاهل والاصدقاء وان نتعاهدعلى الامر بالمعروف والنهي عن المنكرلقوله تعالى ولتكن منكم امة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر
فمهمةالدعوة ملقاة على عاتقنا كلنا كمسلمين والامر بالمعروف والنهي عنالمنكر من اهم امور الدعوه ..

نسأل الله الاخلاص بالقول والعمل,,, وان نكون ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه ,,,, ونعوذ بالله ان نكون ممن يستمعون القولويصرون على ماهم فيه …..

كما أسأله سبحانه ان يغفرلي ولكم ويعفو عنا انه ولي ذلك والقادرعليه وجزاكم الله عني كل خير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى