طرق تغلب الزوجه على غيرتها 2019

الغيرة تسري في عروق المرأة مع الدم وقد تكون محببة لإنعاش الحب إذا كانت متزنة ومقترنة بالثقة من أجل بث الحرارة في العلاقة الزوجية.. وحتى لا تكون مدمرة لا بد من الذكاء.
تغلب الزوجه غيرتها 12871148366.gif
فبعض النساء يتصورن أن الغيرة دليل الحب, إنما الحقيقة هي دليل عدم الثقة بالنفس وبالزوج الذي تجعل حياته جحيما لا يطاق حين لا تترك زوجته فرصة إلا وتبدي شكها لمجرد أشياء تحس بها أو تتهيأ لها دون وجود ما هو مادي ملموس فتفسد حياتها وهدوءها, في تلك الحالة تكون الغيرة مرضية تحتاج لبحث أسبابها ، فيجب على الزوجة ألا تشعر بأنها ملكت زوجها.

تغلب الزوجه غيرتها 12871148366.gif

أضافة الى أن على الزوجة أن تدرك أن زوجها ليس ملاكا طاهرا وأنه حين اختارها للزواج وفضلها عن غيرها وأحبها دونهن مما يوطد الثقة في نفسها, وعليها التغاضي عن كلمات المجاملة التي ينطقها زوجها لزميلة أو قريبة، وإذا أبدى الزوج إعجابه بغيرها فلا تظهر الغيرة بل تؤيده فإذا قال أن فلانة جميلة العينين فل داعي لإظهار الغيظ أو تراشق الألفاظ، فهذا يجعل الزوج يعلم ما يثيرك ويستغله في أوقات عدم الصفاء.
تغلب الزوجه غيرتها 12871148366.gif
لذلك يجب أن يكون الحب بين الزوجين على أساس من الثقة ليكون الأمان.. فالاستبداد والتحكم في الرجل وتتبع خطواته قد يؤدي إلى هروبه بالانفصال, وعلى المرأة أن تدرك أن زوجها لم يعد كما كان في فترة الخطوبة حيث الاهتمام وتأجججججججججججج الحب, فقد غيرته مشاغل الحياة وهذا لا يعني أنه انصرف عنها لأخرى, ولا تنسي أن محافظتك على كبريائك تتصاعد بقدر تصديق زوجك حتى في أكاذيبه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى