صور حنه سودانيه للعروس

صور حنه سودانيه

اكتشفي أجمل صور حنه سودانيه 2016


تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل رسمات حنة سودانية 2016 التي تعتبر من آخر صيحات العروس. يمكنك استبدال الأكسسوارت بهذه النقوش الملتفة لذلك شاهدي الصور التالية واختاري الرسمة التي أعجبتك لتكوني عروساً مميزة.

2 – نقوش على القدمين


يمكنك اعتماد النقوش على القدمين التي تتميز برسمة الأزهار مع التفاصيل الصغيرة والملفتة. تضفي هذه النفوش رونقاً على إطلالتك وتضمن لك ستايلاً جميلاً.

3 – نقشة باللون الأسود على اليدين


ننصحك باعتماد هذه النقوش باللون الأسود اللّماع على اليدين التي تزيّن أصابع اليد ما يبرز جمال المناكير. يمكنك استبدال الأكسسوارات الفخمة مع هذه النقوش للحصول على إطلالة مميزة.

4 – نقشة الأزهار على اليدين


لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير، اعتمدي نقوش الأزهار الكبيرة والصغيرة على اليدين باللون البني التي تبدأ من الأصابع حتى المعصم.

5 – نقش باللون الأسود الداكن


اعتمدي على قدميك نقوش ملفتة باللون الأسود الداكن التي تتميز بالرسومات الصغيرة والكبيرة. تجمع هذه النقوش بين الجمال والأناقة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

6 – نقش كثيف على اليدين


تميّزي بأسلوبك في حفل زفافك واعتمدي النفوش السوادنية الكثيفة بتدرجات اللون البني التي تبدأ من أصابع اليد وصولاً إلى المنطقة ما قبل الأكواع. تضمن لك هذه النفوش إطلالة فريدة من نوعها وتعتبر رائجة في ربيع 2016.

7 – نقشة على اليد


اختاري هذه النقشة السودانية الملفتة باللون البني الفاتح التي تزيّن أصابع اليد والمعصم والتي تتميز بالتفاصيل الملفتة. يمكنك اعتماد النقشة ذاتها على القدمين لتحصلي على إطلالة رائعة في حفل زفافك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى