صور احدث اشكال حنة نشادر الجريئة والناعمة

اشكال حنة نشادر الجريئة والناعمة

1 – هذه صور احدث اشكال حنة نشادر

تعرفي مع ياسمينة بالصور المعروضة في هذا الالبوم على احدث اشكال حنة نشادر سواء على اليدين او الاصابع والقدمين لتختاري الانسب اليك والاقرب الى ذوقك وتجربيها في السهرات او حفلات الزفاف او في الاطلالات العادية.

2 – حنة على بطن الرجل


تعدّ هذه الحنة من نقوش الحناء المناسبة لبطن الرجل خصوصاً انها كبيرة من حيث الحجم ولك ان تعتمديها في حفلات الزفاف والاعراس مع ارتداء فستان قصير.

3 – حنة على القدم


اليك هذه الحنة التي تأتي على أسفل القدم والتي تعد كبيرة الحجم وداكنة اللون وعريضة من حيث الخطوط والرسم فاذا كنت تحبين هذه النقوش يمكنك اعتمادها.

4 – حنة على القدمين واليدين


تحتاج هذه النقوش من الحناء الى جرأة كبيرة وشجاعة وحب لتجربة امور جديدة وغريبة فاذا كنت من هذه الشخصيات يمكنك اعتماد هذا الموديل من الحناء على اليدين والقدمين معاً.

5 – حنة داكنة اللون


اليك ايضاً هذه الحنة على القدمين التي تعد قوية وداكنة من حيث اللون لكنها ليست ظاهرة مثل اليدين ويمكن اخفائها في العمل والاماكن الرسمية الاخرى.

6 – حنة للسهرات والمناسبات


تشتهر الحنة قديماً بأنها من ابرز صيحات العروس وتقاليد الاعراس لكن باتت اليوم كالموضة رائجة في كل المناسبات والسهرات والتي تختارين فيها الانسب اليك من حيث الشكل.

7 – حنه النشادر بالشريط


ان هذه الحنة تطال القدمين وتعد من انواع الحنة ذات الرسم العريض هي التي يعرف عنها انها حنه النشادر بالشريط وتعد من احدث الاشكال التي يمكنك تجربتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى