صفات المرأة الدلو

برح الدلو

تتكون الأبراج الفلكية من اثني عشر برجاً، ويحتل برج الدلو الترتيب الثاني عشر من بين الأبراج، ويعتبر مواليد يوم 20 يناير إلى 18 فبراير، وتعتبر الكواكب المؤثرة فيه أورانوس وزحل، وبرج الحظ الخاص به هو الفيروز، ويعتبر اللون الفيروزي من الألوان المفضلة لدى أصحاب هذا البرج، وهو برج هوائي، والنمر هو الرمز الصيني الخاص به، وسنتعرف في هذا المقال على صفات المرأة الدلو.

شخصية المرأة الدلو

حيث إن شخصيتها تجمع بين العقلانية، والإثارة والمرح، وتعتبر من الشخصيات التي من الصعب معرفة بماذا تفكر، وهناك العديد من الأشخاص ممن يعتقدون أنها أمراة باردة، ولا تملك أي مشاعر، بالإضافة إلى أنها امرأة مسؤولة ومستقلة، بحيث تستطيع أن تعتمد عليها، ولا تغريها المجاملات وكلام الإطراء، وتستمر في التركيز على أفعال من حولها وكلامهم، وتحب أن تعيش الحياة بكل سعادة.

صفات امرأة الدلو

  • العلاقات العاطفية والحب: لا تحب امرأة الدلو أن يقوم أحد بتقييدها، فهي تفضل أن تعيش بحرية كالطير، وتحترم الرجل الذي يقدرها ويحترمها، وتحب أن تعيش المغامرات مع من تحب، وهي امرأة ذكية جداً بطبعها، وتحب أن تعيش الحياة بمرح وتفاؤل، بالإضافة إلى أنها ليست بالفتاة الغيور، وكثيرة التطلب، ولا تعتبر من الشخصيات العاطفية؛ حيث إنها لا تتعلق بالشخص بسرعة، فهي تفضل أن تنمو العلاقات بشكل تدريجي، وهي حنونة جداً بطبعها، ومخلصة، ويمكن أن تعتبر صديقة جيدة أكثر من كونها حبيبة.
  • امرأة الدلو والعمل: فهي امرأة تفضل أن تعيش حياة لها معنى، ومليئة بالمتعة والمغامرة، فقد تجدها طبيبة نفسية، أو أخصائية اجتماعية، أو سياسية، تحب أن تعيش كل ما هو جديد، ولديها حب الاستطلاع، وتحول أفكارها إلى واقع ملموس، ولا تفضل العمل الروتيني الذي لا يوجد فيه أي جديد.
  • امرأة الدلو والأصدقاء: تمتلك قلباً طيباً، وقريبة من أصدقائها بشكل كبير، فهي تحب أن تساعدهم باستمرار، وسعادتها من سعادة اصدقائها، وتعتبر من الشخصيات العفوية بشكل كبير، فهي تضيف إلى الحياة المتعة والإثارة، وإذا شاركتها بمغامرتها الشقية؛ فستكون تلك اللحظات من اللحظات التي لا تُنسى طول حياتك.
  • امرأة الدلو والموضة: لا تهتم بشكل كبير بأمور الموضة والصيحات، فهي ترتدي ما يحلو لها، وتختار الأزياء الكلاسيكية، والألوان الصارخة، وتهتم بأدق التفاصيل فيما يخص الملابس، وعادة ما تكون مميزة فيما يخص الإكسسوارات، وتسريحات الشعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى