” رودريجو مورا ” المتعاقد مع نادي الهلال السعودي

” رودريجو مورا ” المتعاقد مع نادي الهلال السعودي

في عام 2015 اعلن نادي النصر السعودي على البوابة السعودية الخاصة بكرة القدم تعاقده مع لاعب الكرة رودريجو مورا و لكن اليوم يتفاجئ الجميع بخبر اخر يحمل اسم لاعب كرة القدم رودريجو مورا و هذا الخبر بعنوان رودريجو مورا يفاجئ الجميع و يتعاقد مع نادي الهلال ..  فمن هو رودريجو مورا و ما حقيقة تعاقده مع نادي الهلال السعودي .. تابع معانا هذه المقالة و تعرف على تفاصيل تعاقد نجم كرة القدم رودريجومورا مع نادي الهلال السعودي و موعد التقاعد الرسمي الذي ينتظره الجميع  ..

ودريجو مورا في سطور

رودريجو مورا هو .. لاعب شهير اسمه هو ” رودريجو مورا نيكانور نونيز ” ، بالنسبه لطوله فهو يبلغ 1.72 متر اما وزنه 67 كيلو جرام ، يبلغ رودريجو مورا من العمر 28 عام و الان يلعب في نادي الارجنتين أتلتيكو ريفر بليت .

تاريخ ميلاد رودريجو مورا  .. لقد جاء ميلاد لاعب كرة القدم رودريجو مورا بتاريخ 29 أكتوبر عام 1987 ميلاديا اسمه بالكامل هو  رودريجو مورا نيكانور نونيز .. Rodrigo Nicanor Mora Núñez  ، هو لاعب كرة القدم أوروغواي الشهير يلعب في نادي أتلتيكو ريفر بليت كمهاجم .

رودريجو مورا و نادي النصر السعودي .. في عام 2015 تم التعاقد بين كل من رودريجو مورا و نادي النصر السعودي و هذا تم اعلانه من خلال كل من بوابة كرة القدم السعودية و بوابة أعلام كرة القدم الأوروغواي .

مسيرة الاحترافية ل رودريجو مورا

منذ عام 2007 الى عام 2008 كان رودريجو مورا منضم لفريق الأوروغواي نادي خوبينتود دي لاس ، و منذ عام 2008 الى عام 2009 انتقل رودريجو مورا الى فريق الأوروغواي نادي ديفينسور سبورتينغ ، منذ عام 2009 الى عام 2010 ميلاديا انتقل رودريجو مورا الى فريق الأوروغواي نادي سي أي سيرو ، منذ عام 2011 الى عام 2013 انتقل رودريجو مورا الى فريق البرتغال نادي بنفيكا ، انضم رودريجو مورا في عام 2012 الى عام 2013 الى فريق الأرجنتين نادي أتلتيكو ريفر بليت  ، في عام 2014 انضم رودريجو مورا الى فريق تشيلي نادي أونيفرسيداد دي تشيلي .

رودريجو مورا وحقيقة تعاقده مع نادي الهلال السعودي كاملة

فلقد اعلن الصحفي الارجنتيني الشهير ” سيباستيان سرور ” خبر كان يتضمن ان هناك مفاوضات قائمة بين فريق الهلال السعودي و لاعب الكرة رودريجو مورا و الامر لم يقتصر فقط على المفاوضات و لكن هناك ايضا عرض رسمي تم تقديمه من قبل فريق الهلال و ذلك رغبة في الحصول على خدمات المهاجم الأوروجوياني ” رودريجو مورا ” لصالحه ، و لقد اكد الصحفي الارجنتيني ايضا من خلال مجموعة من التغريدات عبر حسابه على تويتر أنّ المدرب ” ماتوساس ” قام بتقديم طلب رسمي من اجل الاستعانة بخدمتة و خبرته .

هناك العديد من التقارير التي تم سردها خلال الاخبار و القنوات الخاصة بالرياضة و كانت جميع الاخبار تهتم بعرض المفاوضات التي تتم بين رودريجو مورا و نادي الهلال السعودي ، و من بين التقارير التي تم نشرها تلك التي كانت تحتوي على خبر خاص بفريق الريفر الذي اعلن انه  لن يمانع  بالتخلي عن ” مورا ” لكي ينتقل لصالح نادي الهلال  و ذلك لانه يريد الاستفادة من العائد المادي المقابل عن بيعه حيث ان المقابل 2 مليون دولار امريكي .. توالت التقارير الخاصة بالخبر حتى ان هناك منها قام بالاعلان عن الموعد الذي سوف يتم فيه الاعلان عن موعد التخلي الرسمي عن رودريجو مورا من ريفر بلات الى نادي الهلال .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى