رئيس نادي المريخ: نسير بالنادي في “دقداق” ولم نقع في “حفرة” ومستعدون تسليمه لمن يرغب

إعترف محمد الشيخ مدني رئيس نادي المريخ بوجود صعوبات كبيرة في تسيير النادي، خاصة في النواحي المادية ودافع ود الشيخ عن قرار مجلسه بالاستمرار رغم هذه الأوضاع، معللاً ذلك بعدم وجود البديل والتخوف من حدوث فراغ إداري للنادي .

وقال أبو القوانين: السبب الذي جعلنا نوافق على التكليف على مضض هو نفس السبب الذي يجعلنا نواصل المشوار حتى الجمعية العمومية وتابع: رئاسة النادي تتطلب صرف مليارات من العملة المحلية ومئات الإلاف من الدولارات سداداً لاستحقاقات قديمة، وتسييراً للحاضر والمستقبل .

وأبدى رئيس المريخ استعداد مجلسه لتسليم النادي لكل من يرغب في تحمل المسؤولية سواء عبر التعيين أو الانتظار شهراً، لتسلم المهام عبر الجمعية العمومية وعن كيفية تسيير نشاط النادي ذكر مدني: نحن نقود المسيرة في دقداق مبالغ فيه، لكن لم نقع في حفرة حتى الآن، وكلنا نعرف الحفرة التي تنتظر الكيان في حالة الفراغ أو العجز الكامل، وأكد محمد الشيخ تعوده على الضغوطات والآراء السالبة، بجانب التحقير والإساءة مشيراً الى إن ذلك ضريبة العمل العام .

وطالب ود الشيخ بتقدير الموقف الحرج للنادي وتشجيع المتحملين للمسؤولية على مواصلة المشوار، وأشاد بلاعبي المريخ، وأصفا إياهم بالمميزين، مؤكدا وبحسب صحيفة قوون أن مجلسه مجتهد لحل إشكالاتهم المالية، مراهناً على أن الأزمة سيتم تجاوزها إذا تفهم الجميع أدوراهم كل في مجاله .

الخرطوم (كوش نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى