ذا يحب الرجل في المرأة 2019,4 أمور غريبة تجذب الرجل في المرأة!

إكتشفي ما هي أغرب الأمور التي يراها زوجكِ جذابة ولا تفوّتي إستغلالها!
بتنا حتّى الآن نعرف الكثير من الأمور الي تجذب الرجل فينا كنساء، ونستغلّها لصالحنا في الكثير من المواقف!
ولكن ما تجهلينه هو بعض التفاصيل الصغيرة الغريبة التي لن تتوقعيها، والتي أثبتت الإحصاءات والإستفتاءات أن الرجال لا يستطيعون مقاومتها وتشدّهم بشكل كبير إلى المرأة… إكتشفيها معنا علي منتدي عدلات ، ولا تتردّي من استغلالها:

– خوفكِ: قد يبدو لكِ أمراً مريعاً أن يستمتع الرجل بكونكِ في حالة من الخوف، ولكن مع التعمّق بتفكيره وغرائزه ستفهمين هذا الإنجذاب أكثر؛ أن تخافي في وجوده، من أمر بسيط نسبيّاً بالطبع، يتيح له الفرصة أن يتدخّل للتخفيف عنكِ ولعب دور البطل الذي يهبّ لإنقاذكِ!

– رؤيتكِ في أسوأ مظهر لكِ: نعم! فبنظره، أنتِ لستِ دائماً بحاجة إلى تصفيف شعركِ بإتقان، تطبيق المكياج الكامل وإرتداء أجمل الملابس… فهو يحبّ أحياناً أنّ يراك على طبيعتكِ من دون مكياج ولا تسريحات، حيث تظهرين مرتاحة وعلى حقيقتكِ. فمن يخطر بباله أنّه قد يراك جذابة في ملابس النوم وربطة ذيل الحصان الرخوة!

– إرتداءكِ للنظارات الطبيّة: نزعة غريبة لن نفهمها، ولكن يبدو أنّ الرجل ينجذب إليكِ عندما ترتدين نظارات الدراسة بإطارها العريض، ولكن ليس دائماً! فاجئيه بأسلوبكِ الجديّ والذكي بين الحين والآخر؛ اقرأي كتاباً مشوّقاً على الأريكة بجانبه مع تلك النظارات السوداء وراقبي ردّة فعله!

– مشاهدتكِ خلال تطبيق المكياج: قد تفضّلين أن يراك زوجكِ متكاملة الأناقة وجاهزة بعد عمليات التحضير في “الكواليس”، ولكن ما تجهلينه هو أنّه يستمتع أحياناً في مراقبتكِ وأنتِ تضعين المكياج، إذ يراك منهمكة وتعملين بكلّ دقّة وأنوثة على أصغر التفاصيل بأسلوبكِ الخاصّ، الأمر الذي يراه جذاباً للغاية!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى