حواااء ..تخلصى من الملل الزوجى 2019

كيف تتخلصين من الملل في حياتك الزوجية؟
الإنجاب والمسئولية قد يملأ حياتك بالروتين اليومي، لذا أنتِ في حاجة إلي إضافة بعض المرح لكسر الملل وإضفاء نوع من الحيوية علي حياتك الأسرية .

كيف تتخلصين من الملل في حياتك الزوجية.. إليكِ نصائح مستشارة العلاقات الأسرية والزوجية، نجلاء محفوظ.

بالتأكيد تمري بالكثير من المواقف الصعبة التي تحتاج في كثير من الأحيان إلي روح الدعابة و التي تساهم كثيرا في التخلص من حالة التوتر و الإحباط التي قد تصيبك أنتِ وعائلتك ، ويمكنك المزح مع زوجك عن طريق إمساكه من كتفيه أو التسلل خلفه ليبدأ نوع من الصراع المرح الذي سيشارك فيه الأطفال بكل تأكيد .
محاولة استعادة الماضي من خلال تذكر بعض المواقف التي جمعتكما سويًا، وخاصة الطريفة منها، ويمكنك أثناء الحديث مع زوجك في التليفون الاستعانة ببعض الكلمات التي كانت مرتبطة بمحادثتكم قبل الزواج .
تعاملي مع نقاشات الأطفال و مراوغتهم وحتي شجارهم باعتبارها قضية تتشاركين أنتِ وزوجك في حلها بشكل يغلب عليه روح الدعابة و المرح .
لا تأخذي كل شئ علي أعصابك ، بالطبع ضغوطات الحياة تجعلك متوترة، ولا تضيعي الوقت في لوم الطرف الأخر، بل حاولي حل كل المشكلات بهدوء .

وتؤكد مستشارة العلاقات الزوجية الأستاذة ” نجلاء محفوظ ” علي ضرورة تحجيم الملل الذي يحدث في العلاقات الزوجية، و أن يكون لدينا الشجاعة لنعترف بالمشكلة، فتفاقم الملل قد يؤدي إلي حدوث نوع من الإنفصال العاطفي والخرس الزوجي بين الأزواج .
وتؤكد نجلاء محفوظ علي ……

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى