حواء بعض صفاتك قد تزعج زوجك 2019

تفسد الكثير من العلاقات الزوجية بين الرجل والمرأة دون أن يدري الطرفان السبب الحقيقي وراء انتهاء هذه العلاقة، وغالباً تسأل المرأة نفسها: كيف حدث ذلك، وهل أنا السبب في الطلاق ؟ ولهذا يحدد كتاب The way to women head.
أربعة صفات غير متوقعة يسبب وجودها في المرأة هروب رجلها منها وهي كالآتي :

أولاً، الذكاء.. على عكس ما تظن معظم النساء، يشعر الرجال بالضيق من ذكاء المرأة المفرط في بعض المواقف والتي تظهر فيها النساء تفوقها وتغلبها على عقلية الرجل لدرجة تشعره بجرح في كرامته وتهز صورته أمام الناس.

حواء صفاتك تزعج زوجك 13810764262.gif

ثانياً، التوفير الزائد.. أحياناً يكون توفير المرأة لنفقات المنزل بصورة مبالغ فيها وإعطاء الزوج وفرة من المال للتصرف، سبباً رئيسياً في شعور الرجل بقدرته على الزواج من امرأة ثانية تشعره بجمال الحياة وقدرته على قضاء أجمل أيام حياته بهذه الأموال، لذا يكون التعقل في كل شيء وإنفاق الأموال بشكل لا يكون فيه تبذير ولا تفريط هو الطريق المثالي لحياة زوجية أدوم وأفضل.

حواء صفاتك تزعج زوجك 13810764262.gif

ثالثاً، الثقة الزائدة بالزوج.. كما يقال مرآة الحب عمياء، وأحيانا تكون ثقة المرأة في استحالة خيانة زوجها لها لدرجة تجعلها لا تهتم بنفسها ولا تشعر باحتياجات زوجها المتطورة في الحياة، أكبر فخ تقع فيه المرأة ويسبب مفاجأتها بهروب زوجها من المنزل دون أن يشعر بخوف من معرفتها بذلك.
أخيراً، نظافة المرأة.. فالرجل يود الشعور دائماً بالتجدد والانتعاش في زوجته ومحافظتها على نفسها حتى بعد فترة الخطوبة والشهور الأولى من الزواج، لذا تكون نظافة المرأة واعتناءها بنفسها بمثابة مفتاح سحري لقلب الرجل وعقله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى