حل لغز اجابة سؤال لماذا ينكمش البرجر بعد الطهي

أغلب الناس في وصفات البرجر كالعاده يتوقعون السر في مكون معين ويجربون ويجربون بس ما يوصلون لنتيجة مرضيه، ناس بتحط بهارات وخلطات غريبه وتتبيلات وناس ثانيه بتتفنن في الإضافات اللي فوق البرجر بس هذي كلها ما راح تسوي فرق ولا راح تصلح برجر تعبان مهما حطيتوا منها هذا لأن السر موب في أي مكون زايد ! السر في المكونات الممتازه و التجهيز و الطبخ الصحيح بس . لا تفهموني غلط ! موب قصدي إن هذي الإضافات خطأ تنحط بس ماراح تحسن شي خربان من الأساس ..

اللي يعتقد إن برجر ماك ، هاردييز أو برجر كنج هو البرجر الصح فهذا الموضوع موب له ! خصوصا اللي يشوف إن برجر ماك مفروض يسمى برجر أصلا الله يكرم النعمه .. اللي يعتقد إن برجر فدركرز أو فرايديز أو تشيليز هو البرجر الجيد فأحب أقوله إنه ماذاق برجر للحين !! والله العظيم تقدرون تسوون أحسن في البيت بألف مره. بس كل اللي أطلبه شوي ثقة بس شوي ثقة . أضمنلكم إن شاء الله إذا سويتوا البرجر زي ما أقول بتطلعون ببرجر لذييييذ ورطب ولين. والله يرضى عليكم ، الله يرضى عليكم لحد ياخذ ربع الكلام اللي أقول بعدين يقولي ماضبط !!

البرجر وشو ؟ البرجر عبارة عن ساندوتش محشي قرص لحم مفروم … إذا كان ينوكل بشوكه أو ملعقة فهو موب برجر لأنه موب ساندوتش. الساندوتش لازم أقدر أمسكه بيدي .. نوع الخبز ممكن يكون أي شي بس الأساس فيه يكون خبز مدسم يعني مع زبده و حليب وكذا …( يعني ما يكون خبز فرنسي مثلا ) وفي الغالب طبعا مدور . الجزأ الأساسي هنا هو قرص اللحم ! هذا الشي اللي ما يفرق مهما كان نوع البرجر دايما فيه لحم مفروم مضغوط وممسوك مع بعضه بشكل خفيف . هذا أهم شي في البرجر اللحم .. الأساس هو البقر بس ممكن يتسوى بأي شي ثاني .. هنا راح أتكلم عن البقر بس و البقر أقصد البقر beef موب عجل أو حسيل أو غيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى