حقيقة وحش لوخ نس

وحش بحيرة لوخ نيس ( بالإنجليزية : Loch Ness Monster ) هو مخلوق ، يعتقد انه يسكن في بحيرة لوخ نيس ، بحيرة في المرتفعات الاسكتلندية .Loch Ness Monster

وحش بحيرة لوخ نيس هو مخلوق مشابه لغيره من وحوش البحيرة المفترض وجودها في اسكتلندا وأماكن أخرى ، على الرغم من وصفه يختلف من شخص إلى آخر ، إلا انه من الواضح انه مخلوق متفاوت الاهتمام الشعبي والاعتقاد منذ عام 1933 .loch ness monster photo

معلومات عن وحش لوخ نس
يشاع وجود وحش لوخ نس في بحيرة لوخ نس ، إلا نه امر يثير الجدل حول حقيقة وجود وحش لوخ نس . تقع بحيرة لوخ نيس ، في المرتفعات الاسكتلندية ، بما لديها من أكبر حجم للمياه العذبة في بريطانيا العظمى . يتصل الجسم من الماء إلى العمق الذي يصل إلى حوالي 800 قدم ويبلغ طوله حوالي 23 ميلا .

تاريخ وحقائق حول وحش بحيرة لوخ نيس
الصورة الشهيرة التي التقطت للمخلوق وحش لوخ نيس في عام 1934 ، والتي توضح وجه الشبه للديناصور برقبته الطويلة الناشئة من المياه العكرة . ويعتقد أن البلصور المائي ، قد لقوا حتفهم مع بقية الديناصورات قبل 65 مليون سنة . تم تجميد بحيرة لوخ نيس الصلبة أثناء العصور الجليدية الأخيرة ، ومع ذلك ، أستطاع هذا المخلوق شق طريقه حتى نهر نيس من البحر في 10000 سنة الماضية ، ولكن لا يعتقد في بقاء وحش بحيرة لوخ نيس طويلا في المياه المتجمدة من بحيرة لوخ نيس .

أبقى المحققين الهواة المراقبة المستمرة تقريبا ، وفي عام 1960 بدأت العديد من الجامعات البريطانية رحلاتها إلى بحيرة لوخ نيس ، وذلك باستخدام السونار للبحث العميق . لم يتم العثور على أي شيء قاطع ، ولكن في كل حملة لم يستطيع مشغلي السونار من الكشف عن المخلوقات الموجودة تحت الماء . في عام 1975 ، كانت أكاديمية بوسطن للعلوم التطبيقية جنبا إلى جنب من رحلة السونار والتصوير تحت الماء في الرحلة الاستكشافية إلى بحيرة لوخ نيس . وأسفرت الصورة التي تم تعزيزها ، لتظهر الزعنفة العملاقة من مخلوق يشبه البلصور . وأسفرت الحملات عن مزيد من السونار في عام 1980 و 1990 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى