جمارك البحر الأحمر تحبط محاولة لتهريب ذهب

تمكنت مكافحة التهريب بدائرة جمارك البحرالأحمر إثر معلومات توفرت، وبعد الرصد والمتابعة ومطاردة المهربين تمكنت من إحباط محاولة تهريب (16) سبيكة ذهب تزن (29) كيلو ونصف الكيلو ذهب.

وأكد اللواء شرطة د. بشير الطاهر بشير رئيس هيئة الجمارك – فى تصريح (للمكتب الصحفى للشرطة) – بالمجهود الكبير الذي بذل من منسوبى الجمارك، مؤكداً أن قوات المكافحة ستظل كما العهد بها صمام أمان لصون مكتسبات البلاد ودعم وحماية الاقتصاد الوطنى وضبط وملاحقة كل من تسول له نفسه المساس بأمن وطمأنينة الوطن والمواطن.

وتمنى عاجل الشفاء للمصابين من أبطال مكافحة التهريب الأشاوس، مشيرا الى أن الضبطية تمت في إحدى المناطق الجبلية الوعرة في الحدود الشمالية لولاية البحر الأحمر.؟

وقال بحسب سونا – أن أفراد المكافحة قد ألقوا القبض على أحد المتهمين، فيما تم تحرير إعلان حجز للمضبوطات ووسيلة التهريب ومباشرة الإجراءات القانونية في مواجهة المتهم .

يذكر ان رئيس هيئة الجمارك وقف على الانجاز بولاية البحرالاحمر بحضور اللواء شرطة اسماعيل بابكر مدير الادارة العامة للعمليات الجمركية واللواء شرطة مصطفى حسن العبد مدير دائرة جمارك البحرالاحمر ومدير مكافحة التهريب بالولاية .

الخرطوم (كوش نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى