تقرير مصور عن الطفل المغناطيسي

تقرير مصور عن الطفل المغناطيسي

سبحان من خلق فابدع .. سبحان من خلق فأبهر العيون ، اذا بحثت في هذا العالم الواسع فسوف نجد العديد من الظواهر التي لا تصدق و لا يستوعبها اي عقل ، فهل تتخيل ان يوجد طفل مثل المغناطيس .. نعم يوجد هناك طفل في هذا العالم الواسع فريد من نوعه لا يوجد اي طفل اخر مثله ، هذا الطفل هو طفل روسي الذي يمتلك قوة خارقه فجسده يجذب المعادن اليه و الغريب في هذ الامر هو ان جسد الطفل يتمكن من جذب اي جسم معدني له مهما كان حجمه كبير فقوة جسد الطفل اكبر بكثير من حجم اي جسم معدني اخر ، تابع معانا هذه المقالة و تعرف على قصة الطفل المغناطيسي ..

الطفل المغناطيسي في سطور

الطفل المغناطيسي هو .. طفل المغناطيسي يدعى ” نيكولاي كرياغلياتشينكو ” و هو يبلغ من العمر 12 عام

قوة الطفل المغناطيسي الخارقة .. اكتسب الطفل المغناطيسي نيكولاي كرياغلياتشينكو قوتة الخارقة عن طريق اصابتة بصدمة كهربائية قوية جدا هذه الصدمة اصيب بها عندما كان ذاهب الى المدرسة و لكن برغم من ان القوة الكهربائية التي اصيب بها كانت سوف تودي بحياته الا ان سبحان الله الذي اراد له ان يعيش و قدر له ايضا قوة خارقة لا يمتلكها اي شخص اخر في العالم باجمعه .. هذه القوة الخارقة عبارة عن تحول جسمه الى مغناطيس حيث ان هذا الطفل اصبح يجذب اليه جميع الاشياء المعدنية .

ه الطفل فاصيل الحادث الذي تعرض المغالطيسي نيكولاي كرياغلياتشينكو

اثناء سير نيكولاي كرياغلياتشينكو في الطريق الذي بنهايتة المدرسة الخاصة تعرض الى الاصابة بصدمة كهربائية من خلال سلك مكشوف على الشارع و بعد ان اصيب بهذا التيار الكهربائي كان  نيكولاي كرياغلياتشينكو معلى وشك ان يسقط مغشيا عليه ولكن لميسقط فلقد وصف نيكولاي كرياغلياتشينكو احساسه في ذلك الوقت قائلا ..

” بعد الحادث شعرت بالدوار ، لكنني تمكنت من الوصول إلى البيت ، و أخبرت والدتي بما حدث معي و عندما استيقظت في اليوم التالي ، ونهضت من السرير، وجدت بعض القطع النقدية ملتصقة بجسدي، ثم عندما كنت أتناول وجبة الإفطار، سقطت الملعقة من يدي، وانجذبت بشكل غريب إلى صدري” . و هذه السطور توضح بالظبط ماذا حدث مع الطفل نيكولاي كرياغلياتشينكو و لكن ماذا فعل بعد ان وجد الاشياء المعدانية تلتسق بجسده .. بعد ان اكتشف قرر نيكولاي كرياغلياتشينكو ان يختبر قدراته و بالفعل بدأ في تقريب الاجسام المعدنية اليه و من ثم وجدها تنجذب اليه  بسهولة ، بالنسبة لتفسير الاطباء فلقد وجدوا جميعهم ان الصدمة الكهربائية اثرت كثيرا على جسده حتى انها اعتطته  ” القوة المغناطيسية الفائقة ” و هذه القوة لا يتمكن نيكولاي كرياغلياتشينكو نفسه من التحكم بها .

اشهر التصريحات حول الطفل المغنطيسي

من اشهر التصريحات التي تم التصريح بها عن الطفل المغنطيسي ” هذه ليست المرة الأولى، التي يظهر فيها أشخاص بقوة مغناطيسية، ففي عام 2004، تداولت وسائل الإعلام قصة العامل الروسي ليونيد تينكايف، الذي استطاع جذب الأشياء المعدنية، بسبب تعرضه للإشعاع بعد كارثة تشرنوبيل النووية ” .

اما عن تصريحات العلماء فلقد قالوا ..  ”  يقول العلماء إن هذا الأمر لا يمكن تفسيره علميا، والسبب المنطقي الوحيد لهذه الحالة، هو أن الجلد يتمتع بخصائص لزوجة غير عادية ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى