تعزيه لاهل الميت , تعزيه للميت فيس بوك , كلمات عزاء ومواساة

إنا نحن نحيي الموتى ونكتب ما قدموا وآثارهم وكل شيء أحصيناه في إمام مبين. عليه الف رحمة الله اللهم تغشاه بواسع رحمتك وثبته وإيانا بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الآخرة آمين.
إنا لله و إنا إليه راجعون كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام اللهم اغفر له وارحمه و تقبل منه و أحسن مثواه يا أرحم الراحمين.
اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يا رب العالمين.
اللهم اغفر له وادخله مدخلا كريما واجعل قبره روصة من رياض الجنة واجعله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.
الله يغفر الله ويرحمه ويتجاوز عنه و يتقبله في الصالحين.
والله لا ادري ماذا اقول ولكن لانملك الا الدعاء له بالرحمة انا لله وانا اليه راجعون حقا اننا مجرد عابري سبيل.
اللهم اني أسألك أن ترحم عبدك وتغفر له ولي ولجميع المسلمين انك قريب مجيب الدعاء.
اللهم إنا نشهد له على حبه ويخشى سخطك اللهم فآته رجاؤه وأمنه مما يخشى اللهم إرضى عنه وإرحمه.
رحمك الله سبحانه و تعالى رحمة واسعة و جزاك الله سبحانه و تعالى خيرا اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النيران.
إنا لله وإنا إليه راجعون رحمه الله وتقبله فى الصالحين وكل مصيبة دون الدين تهون أصبروا وأحتسبوا.
اسأل الله ان يدخله فسيح جناته وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وان يدخله مدخلا يرضاه وان يجمعه بالرسول صلى الله عليه وسلم وان يلحقه بالصالحين وان يلهم اهله الصبر والسلوان.
اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله, اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده واغفر لنا وله ولوالدينا ولمشايخنا وللمسلمين كافة.
أسأل الله ان يملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور وأن يجعل ملتقانا الجنة التي يحيا بها الحنون مع الحنوني ذهب مأسوف عليه عليه رحمة الله ورضوانة.
قد اصابني من الحزن ما اصابكم فلاتيأسو والله يسمع دعائكم.
نسأل الله أن تصل للمرحوم هذه الدعوات الطيبات المباركات وأنت تتقلب من خير إلى خير
آمين
نسال الله ان يرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى فقد نفع الله به العباد رحمه الله.
غاليتي إصبري وتذكري ان الله تعالى قال :إنما يتوفى الصابرون أجرهم بغير حساب. وتذكري أن الصبر عند المصيبة الأولى فلا تنسي أن تسترجعي وتسألي الله أن يعوضك خير مما فقدت.
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مسمى نسأل الله أن يرحمه وأن يغفر ذنوبه وأن يوسع له في قبره وأن ينور له فيه.
إنا لله وإنا إليه راجعون أدعو الله تعالى أن يتقبله في الشهداء.
اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف علينا خيرا منه فقد رأينا منه فضل العلم وفضل الخلق الطيب وأنت أرحم الراحمين.
ربنا يرحمك يا اغلي ما في حياتي ويجعل مثواك الفردوس الأعلى من الجنة ويديم عليا وجودك جوايا.
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر لميتكم.
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات.
لله ماأخذ وله ماأعطى وكل شئ عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب.
اللهم أرحم موتانا وأشفى مرضانا وأهلك أعدائنا ولا تخيب فيك رجائنا يارب العالمين.
نتقدم بأحر التعازي إليكم وإلى أفراد العائلة الكريمة كافة تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.
اللهم ارحمه وافرغ على أهله صبرا واجمعنا به في جنتك جنة النعيم وكل من نحب.
الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويأجركم على مصابكم أحسن الله عزاك.
اللهم اجعل مثواه الجنه اللهم اغفر لهما مغفره من عندك اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم بدل درا خيرا من داره واهل خير من اهله.
يا رب ألق على النفوس المضطربة سكينة وأثبها فتحا قريبا.
أحسن الله عزاءكم في مصابكم إنا لله وإنا إليه راجعون.
الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح الجنان وان يجعل ما أصابها في موازين اعمالها الصالحه.
انا لله وانا اليه راجعون اسال الله ان يجعله في الفردوس الاعلى وان يجعل قبره روض من رياض الجنه يارب.
والله أنى حزنت عليه حزنا كبيرا وإن لله وإن اليه راجعون رحمك الله وغفر لك.
الله يرحمه يارب يكون مكانه افضل من مكانه بالدنيا انا لله وانا اليه راجعون مثواه الجنه ان شاء الله.
أخلص التعازي لكم ولأفراد أسرتكم بوفاة تغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة.
اللهم بدل سيئاتها حسنات وضاعف لها في حسناتها اللهم بلغها الفردوس الأعلى في الجنه هي وأمي وجميع موتانا وموتى المسلمين.

اصبر لكل مصيبة وتجلد واعلم بأن المرء غير مخلد.
الله يرحم ميتكم ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة إنا لله وإنا إليه لراجعون الدعاء عليك بالدعاء فهو أفضل مواساة أعانكم الله.
اللهم إنا نشهد له بحسن أدبه وأخلاقه فاجعل أعماله مقبولة واجعل كل حرف خطه هنا صدقة عليه وانفع به غيره وإنها لآية من آياتك لتذكرنا بحالنا يالله.
اللهم ارحم موتانا واغفر لهم ولنا وحسن ختامنا.
تقبلوا أحر التعازي القلبية بوفاة تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.
يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد اغفر لها و ارحمها و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة و اسكنها الجنة مع الابرار و اسقها شربة هنية من حوض حبيبنا و سيدنا محمد ابن عبدالله صلى الله عليه و سلم عظم الله اجركم.
يا رب يرحمه ويجعل مثواه الفردوس الأعلى وان يحسن خاتمنا نحن أيضا يا رب.
إنا لله وإنا إليه راجعون نسأل الله أن يرحمه وأن يتقبله مع الشهداء وأن يرزقه الفردوس الأعلى، وأن يجمعنا وإياه فى مستقر رحمته اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده واغفر لنا له.
احسن الله عزاك وعظم الله اجركم رحم الله والدتك واسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.
لله يرحمك ويغفرله ويسكنه فسيح جناته اللهم امين يارب العالمين.
عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم وغفر الله لميتكم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
الله يرحمها ويغفر لها واموات المسلمين عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم.
اللهم نور مرقدها و عطر مشهدها و طيب مضجعها اللهم أنزل السكينة والصبر والسلوان والاحتساب على قلوب ذويها وأقاربها.
يارب يرحمه و يغفر له ويسكنه فسيح جناته وفي الفردوس الأعلى إن شاء الله.
رب اغفر لعبدك ناصر التوحيد وألحقه بالصالحين وأدخله فسيح جنانتك يا الله الحمد لله رب العالمين دائما وأبدا.
رسائل تعزية طويلة :
بإمكانك الأن إيجاد رسائل تعزية طويل لأقارب الميت تعبر فيها عن كميّة الحُزن الذي في داخلك وبطريقة تُشعر بها أهل الميت على أنكَ معهم بمواساتهم وإطمئنان قلوبهم.

البقاء لله سبحانه وتعالى رحمك الله أخى الحبيب ناصر التوحيد من يعرفه لايملك الا ان يحبه . أسأل الله العظيم ان يجعل له بكل حرف كتبه ألف ألف حسنة وجزى الله الاخ الذى تواصل خير الجزاء رحمه الله والهم اهله الصبر والسلوان البقاء لله لاتنسوه يا اخوة من الدعاء فى صلاتكم.
انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله، لا اله الا الله لا تدري نفس ماذا تكسب غدا،ولا تدري نفس باي ارض تموت لمثل هذا فلنعد إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله أن يرحمه وأن يبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده أمين.
ان لله وان اليه راجعون الله يرحمه ويدخله جنته امين ان شاء الله تعالى نحمد الله عز وجل على كل نعمة وكل مصيبة حلت بنا ونبلوكم بالشر والخير فتنة والينا ترجعون وكل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام رحمة الله عليك.
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه رحمة واسعة وتقبله عندك بقبول حسن ،وألهم أهله الصبر والسلوان اللهم أبدله دارا خيرا من دراه وأسكنه فسيح جناتك يارب وتجاوز عسيئاته بعفوك ياكريم اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة.
ان للموت وقعا تقشعر منه الابدان وتهتز له الاركان وتدمع له العينان اللهم ارحمنا قبل الموت وعند الموت وبعد الموت يارب العالمين اللهم ارحمنا فانك بنا راحم ولاتعذبنا فانك علينا قادر واللطف بنا يا الله فيما جرت به المقادير انت ولينا في الدنيا والاخرة واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.
إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم ارحمه وبارك في اهله والهمهم الصبر والسلوان قال صلى الله عليه وسلم: (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: علم ينتفع به، أو صدقة جارية، أو ولد صالح يدعو له) وان شاء الله كل حرف كتبه في هذا المنتدى أو غيره هي حسنات جارية له الى يوم القيامة ونحسبه ان شاء الله من الصالحين الذين خدموا هذا الدين لإعلاء كلمة لا اله الا الله اللهم يا حي ياقيوم اغفر لعبدك ناصر التوحيد واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ووسع له في قبره واجعله روضة من رياض الجنة والهم اهله الصبر على فراقه وانزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا أمين.
لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا اليه راجعون ما علمت إلا الساعة اللهم ارحمه رحمة لا يرى بؤسا بعدها ابدا وانزله منازل الشهداء واكرمه منزلة عندك ترضيه اللهم اغفر له زلاته وطمئنه في وحشته وآخرته وادخله الفردوس الاعلى مع الصديقين والشهداء يا رب العالمين ولا نقول إلا ما يرضي ربنا عز وجل ان العين لدمع وان القلب حزين لفراقك يا ناصر التوحيد إنا لله وإنا اليه راجعون.
إن في رحيل أخينا آية بحث عن الحق بصدق فرزق الهداية فانقلب في لحظة منافحا عن التوحيد ومغيرا على أوهام الإلحاد ثم خرج مع إخوانه ينشد العدل وينكر الجور, فامتدت إليه يد الغدر فالحمد لله الذي ختم بالإسلام أيامه ثم شهد له طائفة من أهل الإسلام بالصدق وحسن الديانة, فنسأل الله أن يتم عليه النعمة ويمن عليه بشرف الشهادة وأن يلحقنا به موحدين صالحين غير مفتونين ولا مبدلين آمين.
اللهم إني أشهدك أن ظني بعبدك أنه كان كبير النفس منحازا إلى الآخرة وكان مناضلا في الذب عن حمى الإسلام وكان يحب أن يعلي كلمتك العليا زاهدا في الدنيا صابرا محتسبا على ما أصابه من ضر فاشمله برحمتك يارحيم بعفوك يا عفو بكرمك يا كريم برأفتك يا رؤوف بسعتك يا واسع واجعل مثواه الفردوس الأعلى يا أرحم الراحمين مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
إنا لله وإنا إليه راجعون نسأل الله تعالى أن يرحم والدكم وأن يرحم جميع المسلمين وأن يتغمدهم الرحمن الرحيم في جنات النعيم وعظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

رسائل تعزية لأهل الميت جديدة , رسائل تعزية لأهل الميت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى