تصرفات يفعلها زوجك تكشف مدى حبه لكِ 2019

بعد مرور عدّة سنوات على الزواج تبدأ غالبية الزوجات الشكوى من إهمال أزواجهنّ وفتور مشاعر الحبّ بينهما، ويبدأن في مقارنة فترة الخطوبة بما بعد الزواج، ما يجعل الزوجة تعتقد بأن زوجها لم يعد يبادلها نفس المشاعر، لمجرد أنه لم يعد يُسمعها كلمة “أحبك”، ولكن هذا غير صحيح، فبعد الزواج قد يحلّ الروتين على العلاقة العاطفية بعض الشيء، ولكن لا يعني بالضرورة فقد المشاعر والحب بالكامل.

يجب أن تعلمي أن لكل رجلطريقة في التعبير عن حبه تختلف عن الآخر، بل في الحقيقة بعض الرجال لا يجيدون التعبير عن الحب والمشاعر بالكلام ويكتفون بالتصرفات، لذا تُقدّم لكِ “سوبرماما” بعض العلامات التي تكشف حب زوجك لكِ:

يدعوكِ للخروج معه دائمًا، ويقضي وقتًا طويلًا معكِ بالمنزل، ويهتم بسماع تفاصيل يومك دون ملل، ويُخبرك هو الآخر بأسراره، ويأتمنك عليها ويعبر لكِ عما يدور بخاطره من مشاعر.

لا يحاول التحكم في تصرفاتك ويترك لكِ مجالًا من الحرية في التصرف، ويحترم آرائك حتى وإن كانت تختلف معه.

يراعي مشاعرك ولا يخجل من الاعتذار لكِ إذا أخطأ بحقك، وهناك بعض الأزواج الذين لا يجيدون الاعتذار الصريح بل يقدمون على بعض التصرفات التي توحي بالاعتذار.

يستشيرك في شؤون الحياة ويشاركك قرارته ويُشعرك بأن رأيك مهم له.

ينتبه إلى حزنك أو تعبك ويقوم بأي تصرف من شأنه أن يجعلك تشعرين بالراحة.

يوفق بين أوقاتك وأوقاته ويراعي فترات انشغالك، بحيث يُنظم مواعيده ومتطلباته وفقًا لذلك.

يهتم بأصغر التفاصيل في مظهرك، إذا لبست رداءً جديدًا أو انتعلت حذاءً مختلفًا، ويشعر بأنكِ مميّزة مهما فعلت.

إذا كان لا يرى من أقوالك وتصرفاتك سوى الإيجابيات، وإذا كان يغض النظر عن السلبيات أو الأخطاء التي تقومين بها، فهذا يعني أنّ زوجك يحبك رغم مرور مدة على زواجكما.

يُشجعك على ممارسة هوايتك المفضلة أو أي أمر آخر تحبين القيام به.

يُشاركك في كل شيء في حياتكما الأفراح والأحزان ومسؤوليات المنزل والأبناء ويُشعرك بأنه إلى جانبك ويدعمك.

يُقدّر مجهودك بالمنزل ومع الأبناء ويتكلم عنكِ بفخر واعتزاز.

ولا يوجد زوج لا يحب زوجته ولا يُقدّرها، ولكن هناك زوج لا يُدرك كيف يعبر عن مشاعر الحب والتقدير بالكلام، كما أن الذي يُربك الزوجات هو عدم بوح الزوج، وهذا شيء عادي بالنسبة للرجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى