تخلص من إدمان أكل اللحوم في 28 يوما فقط

إدمان أكل اللحوم بتناولها في جميع الوجبات قد يؤدي إلى الإصابة بالجلطة، كما أنه قد يسبب ذبحة صدرية، وانسدادا في شرايين القلب.

وحتما تلك النكسات الصحية المتكررة تحتاج إلى تحد قوي، ولا يوجد أقوى من تحدي “التفاح الأخضر” الذي سيجعلك تتخلص من إدمانك للحوم في 28 يوما فقط.

الأسبوع الأول:

يتم التخلص في هذا الأسبوع من عادة أكل اللحوم وإدمانها، وطبقا للنظام الغذائي الجديد فإنك ستكون نباتيا، ولن تأكل أي لحوم، بل تتناول صلصة الخضروات “التشيلي” وبدائل اللحوم مثل البقوليات كالفول والعدس، وتناول المكسرات.
ويمكنك تناول قرص من المالتي فيتامين يوميا، وتناول فيتامين b12 لكي يعوض الجسم نسب البروتين التي كان يحصل عليها من اللحوم.

الأسبوع الثاني:

الأسبوع الثاني سيكون مليئا ببدائل اللحوم، مثل “برجر” الخضروات، ويتم صنعه من المشروم والبقوليات، من البدائل أيضا “سجق” الخضروات، والذي يتم صنعه من البيض والخبز والأرز والزعتر.

الأسبوع الثالث:

ليست كل المأكولات النباتية مفيدة؛ ففي هذا الأسبوع يجب تجنب البطاطس المحمرة بشكل نهائي، ويتم استبدالها بفشار بدون زبدة، ومن الممكن تناول الشيكولاتة الداكنة.

الأسبوع الرابع والأخير:

لن تكون كل المأكولات نباتية في هذا الأسبوع، فستدخل اللحوم ضمن النظام الغذائي، ولكن بنسب بسيطة، فمن الممكن تناول البيض المقلي أو المسلوق، وأكل اللحوم بشرط أن يكون فيها شوفان.

اتمنالكم الفايده .. ولا تاكلو لحم كثير …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى