بيسيات تعزية بوفاة صديقة , كلام رثاء عن موت الصديقة , رسائل حزينة عن وفاة صديقتي 2019

كلام رثاء عن موت الصديقة مكتوب , رسائل حزينة عن وفاة صديقتي مكتوبة, عبارات, كلمات, وفاة, الصديقة, رحيل, كلام, رثاء, موت, صديقتي, مسجات, بيسيات, خواطر, دعاء, الفقد
عبارات عن رحيل صديقتي , مسجات تعزية بوفاة الاصدقاء , دعاء للصديقة الميته, خواطر حزينة, كلام عن فراق الصديقة, رمزيات وفاة صديقتنا, تغريدات عن وفاة صديقتي, صور فقد صديقتي, وفاة اعز صديق
كلام رثاء عن موت الصديقة , رسائل حزينة عن وفاة صديقتي , بيسيات تعزية بوفاة صديقة

بيسيات تعزية بوفاة صديقة , كلام رثاء عن موت الصديقة , رسائل حزينة عن وفاة صديقتي
عبارات عن رحيل صديقتي , مسجات تعزية بوفاة الاصدقاء , دعاء للصديقة الميته, خواطر حزينة, كلام عن فراق الصديقة, رمزيات وفاة صديقتنا, تغريدات عن وفاة صديقتي, صور فقد صديقتي, وفاة اعز صديق

يارب إني اشتقت لفقيدتي فزدني أجرا على شوقي ويقينا بلقياها في فردوسك،

اللهم ارحمها بقدر ماتمنيت لها البقاء. كلما أشتقت لصديقتي الراحله

دعوت الله الرحمه لها والإتزان في الشعور. لصديقتي التي رحلت وبقيت بداخل قلبي اشتقت لك،

دعوت الله أن يرحمك و لكن شوقي لك قد تغلب علي ف بكيت و ما بيدي الا أن ادعي لك رحم الله صديقتي.

اللهم اني اشتقت لصديقتي وهي تحت رحمتك ربي بقدر شوقي لها ارحمها ونور قبرها.

لصديقتي النائمه في احضان القبر وفي ذاكرتي اشتقت لوجهها الباسم، وفي قلبي الم الفقد فقيدتي رحمك الله رحمه تجيرك من النار.

عموما اشتقت لصديقتي اللي ماعاد اسمها يترأس قائمة المحادثات انزرع الحاجز اللعين بيننا وقام يفرض بشاعته.

ربي إني إشتقت إلى صوت صديقتي وإلى حديثها وإشتقت لرؤية وجهها وإبتسامتها ربي إن شوقي قد فاض، اللهم ارحمها واغفرلها.

احن لفقيدتي : النائمه طويلا اشتقت لنفس قد مات النبض بها الجنه لُوجه فقيدتي والنور لقبرها يالله.

اشتقت لصديقتي و حبيبتي لضحكاتها و أحاديثها ربي إن شوقي لها يؤلمني فأجعلها سعيده بجوارك يا ارحم الراحمين.

اشتقت لصديقتي كنت أكلمها كل يوم وتهاوشت معاها وقتلها أكرهك ومابغى أكلمك مره ثانية، بنات وربي الي سوته كان مره صدمة وانا اكتب الحين احس ببكي.

كان حوارها جدا مؤلم لما قالت لي احمدي ربك تشتاقين لصديقاتك وهم على وجهه الدنيا، انا ياعهد اشتقت لصديقتي للي احس بها حوّلي بس مو على قيد الحياه.

دُفنت ولكنها بقلبي لم تمُت ربي إني اشتقت لصديقتي فّ ارحمها برحمتك وإجمعني بها في جناتك يارب.

كلما أشتقت لصديقتي الراحله “الاسم” دعوت الله الرحمه لها والإتزان في الشعور رحم الله روحا أوجعني رحيلها. لصديقتي الراحله “الاسم” اللهم ارحم أغلى من فقدت، ربي إني اشتقت لمبسمها فاجعلها يارب مبتسمه في فردوسك الأعلى.

يارب اني اشتقت لصديقتي فزدني أجرا على شوقي ويقينا بلقياها في فردوسك ، اللهم ارحم فقيدتي بقدر ما تمنيت لها البقاء.

أحن ل فقيدتي النائمة طويلا، اشتقتُ ل نفس قد مات النبض بها، ربي اغفر لصديقتي بقدر ما اشتقت لها.

ربي ان اشتقت لصديقتي انها تحت التراب اجمعني بها في جناتك. اللهم ارحم أغلى من فقدت، ربي إني اشتقت لمبسمها فاجعلها يارب مبتسمه في فردوسك الأعلى. لصديقتي وحبيبتي أخذها الله اليه اشتقت لك كثير يا “الاسم” رحمك الله الله يجمعنا في جنته. يارب أني اشتقت لصديقتي فرحمها.

اللهم اني اشتقت لصديقتي ولن تعود ولا تعوض اللهم ارحمها واغفر لها. لا اشتياق أكثر من الاشتياق لصديقتي النائمه في احضان القبر اللهم اجعل الجنه دارها وقرارها.

لصديقتي البعيدة : اشتقتلك ياصاحبة القلب الابيض الطاهر، اشتقت لضحكة فقدتها معاك اشتقت لشعور الفرحة والله اشتقلك قد كل شي

بمعنى الفُقد أشتقت لصديقتي الراحله.

يولمني قلبي عندما اردد دعاء لميت كانت حياتي بوجوده اجمل، اللهم اني اشتقت لصديقتي فاسكنها فردوسك الاعلى. لصديقتي “الاسم” : اشتقت لك وماعساي أن أفعل سوا الدعاء لك، اللهم ارحمها واغفر لها واجمعنا بجنتك. اشتقت لصديقتي وصوت صديقتي ، اللهم ارحم من باتت في قبرها وحيده ربي اجعل اعمالها مؤنسة لها واجعلها تنام مطمئنة برضاك وعفوك يآ رب. لصديقتي : أشتقت لك قد الموت اللي خذاك مني ومارجعك. اشتقت لصديقتي السماويه ، صديقتي التي لاتشبه مخلوقات الأرض. ربي إني اشتقت لصديقتي شوقا تعلمه أنت ويجهله عبادك، اللهم إرحمها بقدر إشتياقي لها وإجمعني معها في جنات النعيم. لصديقتي؛ اشتقت لك لكن البقاء لله.

اشتقت لنفس قد ماتّت النبض بها، ربي بقدر إشتياقي أرحم صديقتي وأغفرلها.

ربي قد اشتقت لصديقتي التي بجوارك فجعلها ممن يدخلوها بسلام امنين. اشتقت لصديقتي، ليتني أستطيع أن اخبرها اني فقدت نفسي عندما غابت، رحلت الى قبرها ورحلت حياتى معها.

الفقد ان تبكي بالخفاء وتبتسم وداخلك شوق وحنين لمن رحلو ربي ان اشتقت لصديقتي شوقا ﻻيعلمه اﻻ انت فارحمها واجمعنا فيها في جنات النعيم.

يارب قد ماتت ودفنت ولكنها بقلبي لم تمت ربي اني اشتقت لصديقتي ف أرحمها برحمتك وإجمعني بها في جناتك يارب. اشتقت لصديقتي آلتي رحلت إلى وطن النائمين طويلا، كانت آخر محادثة بينا تواسيني فيها والحين الله يرحمك يابشاير.

رحم الله ضحكه لا تنسى وملامح لاتغيب عن البال رحم الله صديقتي واختي “الاسم”. رحم الله من كانت تضحك و تبتسم بيننا ثم ذهبت لتلاقي ربها اللهم أرحم صديقتي وحبيبتي و أجمعنا على سرر متقابلين.

يالله أجبر كسر خاطرها فرحيل غالي يكسر فينا حتى الحياه إلا برحمتك فصبر قلبي أُخيتي أنك تعلم حزن الرحيل.

رحم الله صديقتي “الاسم” راودني حلم لايام جمعتني بك.

صديقتي توفاك الله ولم تكوني بجانبي هذا العام فلم اكن اتمنى في الماضي سوى ان تبقي معي، لكن شاء الله ان ترحلي رحم الله قلبك وجعلك من العتقاء. لصديقتي الراحله ،رحم الله ملامحك الطاهره و ابتسامتك الصافيه ،يرحمك ارحم الراحمين ،امين. صديقتي ي نعمتي الراحلة و ي اطهر قلب ذهب بلا عودة، لقد تركتي فراغ بقلبي لا يسده احد، رحم الله روحا هزني الحنين إليه. صديقتي وحبيبتي ربى في حزنك تأكدي انا لست صديقتك بل انا حضن ام رحم الله والدك واسكنه فسيح جناته وربط ع قلبك. الله يرحم صديقتي الغالية “الاسم” وموتى المسلمين. رحم الله صديقتي التي ماتت اللهم ارحم اخت لي يحتضنها تراب واجبر كسر قلبي الذي يشكو الوجع بصمت. رحم الله روحا كانت أغلى ما يكون لك الرحمة صديقتي واختي الغاليه “الاسم”. الاشتياق ل الموتى وجع لايهدأ رحم الله روحا جميله فارقتنا. رحم الله روحا امتلأت طهرا و غادرت.صديقتي آية رحمك الله واسكنك فسيح جناته و أعان قلب امك التي ستقضي أول رمضان بدون بكرها.

رحم الله روحا قتلت صديقتي رحيلها اللهم ارحم “الاسم” واجمعها بها بالفردوس الأعلى يارب يا كريم.

وان كنتي بعيدة كل البعد هناك ي صديقتي ف والله ذكرك لايغيب عن ذاكرتي ولساني دائم الدعاء لك رحم الله روحك الطيبة.

رحم الله صديقتي رحم الله روحا أحببتها كثيرا “الاسم”.

رحم الله أجسادا تلحف التراب ونحن في إشتياق مستمر لها ربي أنر قبورهم وارحمهم برحمتك التي وسعت كل شىء ، صديقتي وأختي الغالية “الاسم”.

رحم الله من كانت تضحك و تبتسم بيننا ثم ذهبت لتلاقي ربها اللهم أرحم صديقتي وحبيبتي و أجمعنا على سرر متقابلين. رحم الله ارواحا غيبها الموت عنا رحمة الله وسعت كل شيء، وانا على يقين بأن ربي ارحم بفقيدتي مني فالله ارحم الراحمين. رحم الله روح صديقتي رحم الله مبسمها الجميل.

رحم الله شيبات شعرها ورائحتها، ضحكاتها وكلماتها، اللهُم ارحم صديقتي واغفر لها بقدر اشتياقي لها. أتعلمين أن وجهك المُنير وابتسامتك العذبة لم تغب عن ذاكرتي منذ رحلتي ، هل تعلمين أني أُحبك وادعوا لك دائما، رحم الله صديقتي.

اللهم ارحم من كانت بشوشة الوجه طيبة القلب، اللهم اجعل المسك ترابها واسكنها جنات النعيم رحم الله صديقتي “الاسم”. رحم الله صديقتي التي رحلت عني و لم ترحل مني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى