برامج رجيم دكتور محمد خيري

برامج رجيم دكتور محمد خيري

اليوم الأول :

الإفطار :1 برتقال أو ثمرة تفاح (اي نوع ) + شاي اوقهوه غير محلى + 3 شرايح بسكويت (يفضل بسكويت بالشوفان ). سناك : 1 كوب لبن خالي الدسم. الغداء: دجاج مع الخضار (قطعه صغيره أو صدر دجاج منزوع الجلد مشوي أو مسلوق) + طبق كبير سلطه + 8 ملاعق من الرز + كوب عصير برتقال. سناك:أي نوع من الخضار عدا البطاطس وكميه مفتوحه + شاي أو قهوه غير محلى بدون سكر. أو زبادي + تفاحه، أو 1 ثمرة برتقال، أو 4 حبات لوز نيئ، أو 2 حبات فراوله. العشاء : عصير برتقال غير محلى عصير فرش + 2قطعة جبن بدون دسم + قطعة خبز أسمر.

اليوم الثاني :

الإفطار: شاي أو قهوه بدون سكر + زيتو ن اسود +شريحة جبن + نصف رغيف اسمر صغير. سناك :كوب لبن + شاي أو قهوه غير محلىاو سكر دايت الغداء: 8 ملاعق ارز بسمتي ويضاف ..مثلا صلصة طماطم وبصل ومشروم وكوسا وجزر وفلفل اخضرمع لحم أو دجاج مسلوق أو مشوي + سلطه خضراءكبير + كوب عصير برتقال بدون سكر . سناك :أي نوع من الخضار كميه مفتوحه + شاي أو قهوه غير محلى أو مشمش 4 حبات أو ملعقتين من اللوز. العشاء: بيضه مسلوقه + نصف خبز أسمر + شاي أو قهوه غير محلى.

اليوم الثالث:

الافطار :شريحة بطيخ أو شمام + بيضه مسلوقه + 3ملاعق زبادي +شاي أو قهوه مع حليب بدون سكر. سناك : شاي أو قهوه + اي نوع من الخضار كميه مفتوحه. الغداء : لحم مشوي أو مسلوق + طبق خضار سوتية +طبق سلطه صغير سناك :شاي أو 2 كيوي أو 4ثمرات مشمش. العشاء: 2قطعه جبن قليلة الدسم + كوب لبن رايب + بيضه مسلوقه.

اليوم الرابع :

الافطار :كوب لبن +3 قطع جبن قليلة الدسم سناك :شاي أو قهوه غير محلى + 3حبات فراوله الغداء :كوب عصير برتقال + سلطة اللحم والخضار (ممكن اضافة قرنبيط مسلوق أو مطبوخ مع المرقه والتوابل وصلصة الطماطم )+ 6 ملاعق مكرونة اسباكتي بصلصة خفيف بدون زيت أو سمن. سناك :خيار أو خس بلدي أو كابوتشي +شاي أو قهوه محلى بسكر الدايت. العشاء :قطعة جبن قليلة الدسم + ص2 بيضة مسلوقة.

اليوم الخامس :

الافطار :ملعقتين من المربى منزوع السكر + شاي أو قهوه غير محلى +2قطعه جبن قليلة الدسم +2 شريحة توست بني سناك :شاي أو قهوه غير محلى + 3حبات فراوله أو قطعة شمام.او 6 حبات لوز الغداء :ستيك سمك مع صلصه أو ربع كيلو سمك مشوي + 5ملاعق ارز بدون سمن + طبق سلطه (بصل وطماطم وفلفل وبقدونس وجرجير). سناك :سلطه خيار وخس + شاي أو قهوه محلى بسكر الدايت. العشاء :كوب شوربة عدس أو شوربة شوفان .

اليوم السادس :

الافطار :2 تفاح + قطعة جبن قليلة الدسم + شريحة شمام. سناك :شاي أو قهوه محلى بسكر الدايت. الغداء :صدردجاج منزوع الجلد مشوي أو مسلوق + طبق سلطه ( خيار خس كرنب فجل فقط )+ كوب عصير برتقال . سناك :سلطه طبق صغير خيار خس كرنب فجل + 3حبات فراوله. العشاء :زبادي + 10 حبات زيتون اسود + 2 بيضه مسلوقه.

اليوم السابع :

الإفطار : كوب لبن + شاي أو قهوه غير محلى + 2 قطعه جبن قليلة الدسم+2 شريحة توست سناك :شاي أو قهوه غيرمحلى أو محلى بسكر الدايت + 4 حبات فراوله. الغداء :روبيان مشوي أو مسلوق ومطبوخ بالتوابل أو لحم مشوي+ 5 ملاعق ارز بسمتي + كوب عصير برتقال + طبق سلطه صغير خيار خس وفلفل وفجل. سناك :شاي اوقهوه محلى أو غير محلى بسكر الدايت + 6 حبات من البندق المقشور. العشاء: قطعة جبن أبيض + بيضه مسلوقه + 1 كوب عصير برتقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى