امور تشعل غيرة زوجك من جديد 2019

وسط الإنشغالات اليومية قد يهمل الزوج زوجته ويغرق في نمط الحياة الروتينية. هذا ما يحثّ الزوجة على إيجاد بعض الطرق والوسائل لتجديد العلاقة. فقد تقوم المرأة ببعض الخطوات التي تشعل لهيب الغيرة لدى الزوج، لتشعر بإهتمامه مجدّداً كما في الأيام الماضية. تقدّم إليك “عائلتي” بعض النصائح لجعل زوجك يغار عليك كما في السابق:

– الإهتمام بالمظهر: إن كنت تريدين إضفاء روح التجدّد في علاقتك الزوجية فلما لا تحاولين التجديد في مظهرك الخارجي قليلاً؟ ننصحك بالإهتمام بمظهرك الخارجي أكثر لجذب الزوج من جديد وإشعال الغيرة في نفسه مجدّدأً.

– ممارسة هواية: إن كنت تريدين الإستحواذ على إهتمام الحبيب من جديد عليك أن تبرهني له أنّك إمرأة سعيدة، مستقلّة ودائمة الإنشغال. لذا ننصحك بألّا تمضي معظم أوقاتك في المنزل بل الخروج لممارسة هواياتك وتطوير نفسك. كما يمكنك أن تساهمي في أعمال تطوعية وخيرية.

– ممارسة الرياضة: الرياضةامور تشعل غيرة زوجك جديد e060.png ستساعدك على إستعادة نشاطك ورشاقتك، كما أنّها ستساعدك على تعبئة وقتك. لا تتردّدي في ممارسة التمارين الرياضية يومياً لأنّها خطوة مهمّة وأساسية لجعل زوجك يغار عليك كما في السابق.

– الخروج مع الأصدقاء: خصّصي بعض الأوقات للخروج مع الأصدقاء كما في الأيام الخوالي. هذه الخطوة ستحثّ زوجك على الإهتمام بك أكثر لتمضي الوقت معه بدل الخروج مع رفيقاتك.

– برهني له أنّك لا زلت جذّابة: أخبريه عن المجاملات التي قد تتلقينها من بعض الشبان خلال اليوم. ولكن إنتبهي من هذه الخطوة ولا تجازفي فيها كثيراً كي لا تغضب الزوج وتؤدّي إلى مشاكل أكبر. إستخدمي هذه الخطوة بذكاء وكوني أكيدة أنّها ستجعلعه يغار عليك كثيراً ويهتمّ بك أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى