الزعفوري: الهلال بطل وسيحافظ على اللقب مهما كان

الخرطوم: باج نيوز

جزم المدير الفني للهلال إراد الزعفوري بأن فريقه توّج ببطولة الدوري الممتاز في العام الماضي، وأن ذلك ينبغي أن يكون دافعًا له للاحتفاظ على اللقب في الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن ذلك لن يكون بأمرٍ سهل وإنما بتخطي جميع المنافسين.

وقال مدرب الهلال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم”السبت” إنه سيعمل على احترام كل الفرق في المنافسة وحصد أكبر قدر من النقاط من أجل رفع حظوظ فريقه بالاحتفاظ باللقب.

وأضاف” سنلعب أمام الفرق التي في مجموعتنا بكل قوة، من أجل تحقيق الفوز، وأعتقد أن القرعة خدمت فريقي بمواجهة فرق الولايات في بداية الموسم، وأن ذلك أفضل بكثير من التنّقل في نهاية الموسم مع تقدّم المنافسة وضغط المباريات المحلية والأفريقية”.

وأكّد الزعفوري أن فريقه سيلعب أي مباراة محلية أو أفريقية وكأنها نهائي قائم بذاته، كاشفًا عن أنه تحدّث مع اللاعبين وأخطرهم بأهمية المرحلة القادمة.

وأضاف” الدوري السوداني قوي ومميز ،وأعتقد أنه يحقق لنا فرصة لخوض مباريات جيّدة مفيدة، وسيضع اللاعبين في أجواء حساسية المباريات”.

يذكر أن قرعة الممتاز والتي أجريت اليوم”السبت” كان قد أوقعت الهلال في المجموعة الثانية إلى جانب كلٍ من الأهلي شندي، المريخ الفاشر، حي العرب بورتسودان، ود هاشم سنار، الشرطة القضارف، الهلال كادوقلي، والرابطة كوستي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى