الرجل الجدي لا يغازل حواء وصعب المنال 2019

أهم ما يميز الرجل الجدي، أنه رومانسي بطبعه وشديد الحنو، وإن كان يفتقر أحياناً إلى أساليب المغازلة والتعبير عن الإعجاب. هو قدير في التحكم في مشاعره ويعبّر دائماً عن أفكار واقعية وآراء بناءة بعيدة تماماً عن العاطفة

يهوى الرجل مولود برج الجدي العلاقات السليمة القادرة على الاستمرار والصمود في مواجهة الأزمات والموترات. ورغم ما قد يبدو عليه من حنو ورقة، ليس من السهل الوصول إلى قلبه، فهو عزوف عن التواصل مع المحيطين وحريص على عدم المضي في علاقة لم يدرس أبعادها وجوانبها بعناية.

يبدو أحياناً ودوداً وسهل المراس، ولكنه يتحلى بقدر من الصبر والصمود لا يتخيلهما أحد. هو واسع الطموح وشديد العزم ولا يتخلى أبداً عن طموحاته مهما كانت المعوقات. هو دائماً ميال للوحدة والابتعاد عن المحيطين، ما يجعل مهمتك في الإيقاع به والفوز بقلبه مهمة شاقة وغير مضمونة. ورغم أنه قد لا يبدي ذلك، فهو يميل لسماع كلمات المديح والإعجاب وينجذب للمرأة التي تقدر طموحاته وتسانده في تحقيق مساعيه، والأصعب هو أنه قد لا يبدي قدراً كافياً من الاهتمام مع كل محاولاتك للتقرب إليه.

ستواجهكِ مشكلة أخرى عند محاولة التقرب إليه، وهي عدم إتقانه أسلوب الرد على الإعجاب بشكل يرضيكِ، وإن كانت نفسه قد مالت إليكِ بالفعل. قد تفاجئين بخجله من الرد، وقد تجدين منه بعض النفور، وكأن التعبير عن الإعجاب جاء بنتائج سلبية، وقد يحوّل الأمر إلى مزاح، إما هرباً من الموقف أو تقليلاً لشأنك! مع ذلك لن تخسري كثيراً إذا ما أخبرتيه عن إعجابكِ بوسامته وجاذبيته وأناقته وذكائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى