البشير: آثار الأمن تجسدت في مشروعات التنمية بشرق دارفور

قال رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، إن آثار السلام والأمن بولاية شرق دارفور تجسدت في مشروعات التنمية التي انتظمت الولاية في فترة قصيرة، داعاً إلى تضافر الجهود من أجل تعزيز مسيرة التنمية والبناء بكل أنحاء الولاية.

ووجه البشير خلال لقاء جمعه القيادات السياسية بالولاية، يوم السبت، بمتنزه أم الديار السياحي بالضعين، قيادات شرق دارفور على المحافظة على الأمن والاستقرار اللذين تحققا بالولاية.

وأكد أن مشروعات التنمية والخدمات ستسير بذات الوتيرة، مشيراً إلى قدرة الولاية على استيعاب مشروعات استثمارية كبيرة توفر فرصاً كبيرة للعمل.

وأجمعت القيادات السياسية والاجتماعية والمرأة والإدارة الأهلية بولاية شرق دارفور، خلال اللقاء، على ترشيح رئيس الجمهورية المشير عمر البشير لدورة رئاسية جديدة.

وأمنت على الدور الكبير الذي لعبته الدولة ممثلة في رئيس الجمهورية في تعزيز التنمية الاقتصادية والخدمية بالولاية، وتعاهدت على عدم العودة للحرب والاقتتال والانقسام.

وشددت القيادات على أهمية مشروعات طرق الضعين النهود والكهرباء ومطار الضعين في إكمال مسيرة التنمية في المجالات كافة.

وتم خلال اللقاء تكريم رئيس الجمهورية ووزارات الحكم الاتحادي والتربية والتعليم والدفاع وجهاز الأمن والمخابرات وقوات الشرطة ومعتمد اللاجئين ومؤسسات سوداتل واتحاد أصحاب العمل والصندوق القومي لرعاية الطلاب وديوان الزكاة وعدد من رجال الأعمال والشخصيات القومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى