الأسباب الرئيسيه في انعدام الرومانسيه في زواجك 2019

نحلم دائما بوجود اسرة سعيدة . حيث ان واحد من آمالنا في المستقبل الزواج السعيد نحن والمتزوجين حديثا. وبطبيعة الحال، تكون الاحلام جيدة وجميلة ولكن ننصدم بالواقع المرير وهو صعوبة التحقيق ، حيث ان أوقات سعيدة مع الأطفال والزوج شئ ليس سهلا. كما ان مسؤلية الزوجة والأمومه ليست بالسهل ايضا . فعمل 3 وجبات يوميا ، والجلوس في التدريب مع الاطفال ، والتهابات الأذن، والكوابيس، والتلوين على الجدران ، وحفلات أعياد الميلاد، ودروس القيادة وغيرها فالأمومة والزوجه هى دوام كامل بدون عطلات .

المشكلة التي تواجهها الأمهات والزوجات هي أنه بعد يوم طويل في هذه المهمة يشعر ن بأنهم كل طاقتهم استنفدت، وببساطة ليست في مزاج للترفيه عن النفس مع الزوج او امكانية الحديث مع زوجك .

على الرغم من العديد من وسائل الراحة الحديثة التي من المفترض أن توفر لنا الوقت وجعل الحياة أكثر راحة ولكن مع ذلك ينعدم جو الرومانسيه بين الزوجين .

بالنسبة لمعظم النساء، فإن وتيرة الحياة تقدم أكبر رادع للارومانسية الزوجية. الأزواج ببساطة لا يملكون طاقة للألفة وتحمل زوجاتهم , فتدرك أن الحياة ومشغولياتها استنزفت الرومانسية من زواجها. .

حتى العلاقة الحميمه بينهم اصبحت نادر ما تحدث حيث انك تكونى عقليا وجسديا استنفزتى طاقتك اليوميه ولا تحتاجين سوى غرفة هادئه بها سرير مريح بعيدا عن ازعاج الاطفال …

ومهما شرحتى لزوجك الاجهاد والتعب والارهاق الذى تعانى به فأنه لن يستوعب كل المعاناه التى تمرى بها ,الإجهاد والنتائج الطبيعية للأطفال و الامهات يعانين من التعب اليومي من مجرد تنفيذ واجبات الأسرة. الأسباب الرئيسيه انعدام الرومانسيه زواجك 28.gif
وبالأخير يكون النوم بالنسبه لك هو اهم من اى شئ في اخر اليوم لتكونى مستعدة ليوم جديد من التعب والارهاق .

وان لم يكن بقصدك اهمال الرومانسيه بزواجك فأن هذا سيحدث رغما عنكى.
اذا لا تدعى طغيان المهام الملحة للحياة تسلب لكم ما هو مهم حقا. العلاقة الأكثر أهمية في الأسرة هى العلاقة الزوجية،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى