اكثر صفات تحبها المرأة في الرجل , عادات تحبها المرأة بالرجل

اكثر صفات تحبها المرأة في الرجل , عادات تحبها المرأة بالرجل

هناك صفات يجب ان تتوافر في اي رجل وهي تعتبرعوامل اساسية تجعل المرأة تنجذب اليه .. من اهم الصفات التي يجب ان تكون بالرجل الصراحة والوضوح فمعظم النساء يبحثون عن الرجل الصريح الواضح فعلى الرجال الذين يرغبون ان يجذبون النساء اليهم ان يتمتعوا بقدر كبير من الوضوح ويبتعدون بقدر المستطاع عن الغموض .. تفضل المرأة الرجل الذي يحترمها ويجعل عملية الاحترام متبادل بينهم .. حب الرجل للمرأة غريزة بداخله فهنا يقصد بحب المرأة هو درجات الحب المختلطة بالحنان والرومانسية والعاطفة .. تعشق المرأة الرجل الذي يحب عمله ولا يتوقف على المنصب الذي يحتله بل يسعى دائما الى تطوير عمله .. هذا بجانب بعض الصفات الاخرى التي سوف يتم تناولها الان .

الصراحة والوضوح : من اهم الصفات التي يجب ان تكون بالرجل الصراحة والوضوح فمعظم النساء يبحثون عن الرجل الصريح الواضح الذي دائما لسانه سباق عما في قلبه … اما الرجل الغامض الذي يخفي مابداخله ولا يصرح به تحت اسم الرجل الغامض وان الرجل يجب ان يخفي نفسه وراء اقنعة فهذا النوع لا ترغب به المرأة ولا تفضله بل تفضل الابتعاد عنه واجتنابه فهي عادتا لا تشعر معه بأمان .

احترام الآخرين :من اهم الصفات التي تفضلها المرأة في الرجل هو ان يحترمها ويحترم ارأئها ولا يصفها بناقصات عقل .. فيجب ان يكون الاحترام عملية متبادلة بين الطرفين .. فالمرأة هي نصفك الاخر فكيف لا تعطي لها قدرا كبيرا من الاحترام .

حب المرأة : حب الرجل للمرأة غريزة بداخله فهنا يقصد بحب المرأة هو درجات الحب المختلطة بالحنان والرومانسية والعاطفة ..فيجب على الرجل ان يعامل زوجته بمشاعر الحب ولا يبخل عليها لانها اذا افتقدت هذه المشاعر جف قلبها .

حب العمل الذي يقوم به : تعشق المرأة الرجل الذي يحب عمله ولا يتوقف على المنصب الذي يحتله بل يسعى دائما الى تطوير عمله والوصول الى اعلى المناصب ..وعلى العكس لا تحب المرأة الرجل الذي لا يخلص لعمله وكسول ولا يحب العمل ويفضل الجلوس في البيت دائما دون سعي .

تقدير دعم المرأة : على الرجل ان يقدر المرأة دائما فعندما يقدر الرجل زوجته ويشعرها باهميتها وفضلها فيما هو وصل اليه فهذا يجعلها تتقن دورها نحوه وتقف بجانبه وتنتظر المواقف التي تمنح لها فرصة للوقوف بجانه لكي تحصل على شعور التقدير لها .

الالتزام بطريق النجاح : تحب المرأة الرجل الذي يحارب المعوقات ولا يستسلم ابدا ويستمر في طريقة الى النجاح بدون توقف .. وخاصة اذا كان هذا الطريق هو ان يصل اليها فهي تحب الرجل الذي يعافر من اجل الوصول اليها .

الرغبة بالمخاطرة : هناك نساء يفضلون الرجال التي تقدم ارواحهم من اجلها وتغامر بكل ماتملك من اجل الوصول اليها .. وتنفر من الرجل المستسلم الذي يفضل الوقوف على البر وعدم الدخول في اي معركة.

القوة العاطفية : تعشق المرأة الرجل القوي الذي يسيطر عليها ولا يكون ضعيف امامها .. وعادتا ترفض المرأة دموع الرجل وتراها ضعف فهي تفضل الرجل الصلب

المظهر : يجب على الرجل ان يكون حسن المظهر مهتم بشكله الخارجي فالمرأة تنفر من الرجل الذي لا يهتم بمظهره الخارجي ولا تفضل الخروج معه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى