اطعمه صحيه لعلاقه زوجيه افضل 2019

كل إمرأة تحلم بعلاقه زوجية سوية و سليمة مع زوجها مما سينعكس بالايجاب حتماً علي حياتهم معاً كأسرة . ونقصد هنا العلاقة الحميمية تحديداً، هناك بعض الأطعمة من الفواكه والخضروات تساهم بشكل كبير في تحسين هذه العلاقة و الحقيقة ان هذه الأطعمة أيضاً مفيدة صحياً لكِ ولزوجك.
هيا نتعرف عليها سوياً:
النظام الغذائي الصحي
لابد أن يكون هناك نظام غذائى سليم تتبعيه مما يساعد على حدوث كيمياء بين العقل و الجسد و بالتالى تحصلين على علاقه حميمية سليمة، فمثلاً السمنة المفرطة قد تكن عائق في إتمام هذه العلاقة جيداً وكذلك الأرهاق الجسدي، والحل هنا في إتباع نظام صحي وسليم.
عليكِ تناول البروتينات الخالية من الدهون إذا كنتِ تفتقرين إلى الرغبة الجنسية كما يمكنكِ تناول البيض و البقول و الحبوب الكاملة إذا كنت تعانين من الإثارة العالية، باﻹضافة إلى اﻷطعمة الغنية باﻹلياف وهي مفيدة أيضاً في حالة كنتِ قلقة من العلاقة الحميمة وغير قادرة علي الوصول الي “الاورجازم” أو قمة العملية الجنسية.
لكِ ولزوجك
هناك بعض الأطعمة التي تعزززززززززززز من العملية الجنسية أيضاً، وهي لكِ ولزوجك بشكل عام.
التفاح، الشوكولاتة، الجبن
التفاح من الفواكه التي تعزززززززززززز الشعور بالإثارة و الرغبة، الشوكولاتة أيضاً تعي نتيجة أكثر من التفاح –خاصة الشكولاتة الغامقة-، وكذلك الجبن بكل انواعها.
أفوكادو
الأفوكادو يحتوي على فيتامين b6، الذي يساعد على زيادة هرمون تستوستيرون والبوتاسيوم وتنظيم الغدة الدرقية. كل من هذه العناصر تعزززززززززززز الرغبة الجنسية.
المكسرات
المكسرات تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على الحفاظ على حالة تأهب الدماغ. ويعتقد أن اللوز على وجه الخصوص يعمل علي إثارة العاطفة لدى النساء. حيث تعمل المكسرات علي زيادة هرمون تستوستيرون.
السمك و الجمبري
الأسماك الزيتية تحتوي على أحماض أوميجا 3 الدهنية. وجدت في سمك السلمون والماكريل، وهي تعزززززززززززز العلاقة الجنسية تحديداً لدي الرجال لأنها تجعل الدم أقل لزجة، مما يعزززززززززززز تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى