اختاري صور نقوش حناء ناعمة

اختاري صور نقوش حناء ناعمة

محتويات المقال

1 – نقش ناعم يناسب المجوهرات


إن كنت تحبّين المزج بين اعتماد نقش الحناء والمجوهرات في يومك الكبير اختاري هذا النّوع من النّقوش النّاعمة وتمتّعي بإطلالة ساحرة وأنيقة. صممت هذه الرّسمة من نقشتين ناعمتين الأولي نزّيّن اليد والثّانة الإصبع بطريقة تسمح للمجوهرات بإرخاء ثقلها على يديك.

2 – اعتمدي نقشة الحناء على القدم


اختاري نقشة الحناء النّاعمة على القدم وتمتّعي بإطلالة جميلة تضفي على لوكك نوعاً من الجاذبيّة والأناقة.صممت هذه النّقشة من الورود المزخرفة التي تزيّن القدم بأكملة ما يبرز نعومة قدميك. ننصحك باعتماد المناكير بالألوان الفاتحة لتبرزي جمال النقشة.

3 – نقشة ناعمة في كفّ اليد


للحصول على إطلالة ناعمة تعكس جزءً من شخصيّة العروس الغامضة اختاري هذا النّقش في كفّ اليد وتمتّعي بإطلالة ساحرة وجذّابة لاسيّما وأنّها ستثير الفضول في زوجك لمعرفة المزيد عنك. اعتمدي هذه النّقشة تألّقي في يومك الكبير بجمال وسحر لا ينتهي.

4 – نقش ناعم بأسلوب الورود المزخرفة


لإطلالة أنيقة في يومك المنتظر اختاري هذا النقش النّاعم واستغني عن الأكسسوارات. صممت هذه النّقشة من الورود المزخرفة برسومات جميلة وقد امتدّت الرّسمة حتى أصابع اليد بشكل ناعم لتبرز أظافر اليدين.

5 – نقش ناعم على الرّقبة


تحلمين طوال حياتك بهذه الليلة التي ستكونين فيها الى جانب فارس الأحلام، اختاري نقشة الحنّاء النّاعمة عند الرّقبة وتمتّعي بإطلالة العروس الساحرة.صممت هذه الرّسمة من الورود النّاعمة التي تمتدّ من أوّل الظّهر حتى طرف الرّقبة لتخلق حالة من الغموض والجاذبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى