اجتماع طارق حمزة وشداد يحسم أزمة رعاية سوداني للدوري الممتاز

الخرطوم: باج نيوز

في خطوة جديدة، كشف رئيس اتحاد كرة القدم السوداني كمال شداد عن توصلهم إلى اتفاقٍ مع شركة سوداني لرعاية الدوري الممتاز لموسم 2018 ـ 2019 المقرر انطلاقته في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وضمت جلسة بقيادة رئيس الاتحاد كمال شاد والمدير التنفيذي لشركة سوداني للاتصالات طارق حمزة بجانب مدير الاتصال المؤسسي هاشم البدري والنائب الأول لاتحاد الكرة عامر عبد الرحمن ونائب رئيس الاتحاد للشؤون القانونية محمد جلال وقناة الملاعب ممثلة في محمد عمر الفاروق تم خلالها إزالة الخلافات حول العرض المقدّم لرعاية الممتاز.

وناقشت الجلسة إجراء تعديلات على بعض بنود الاتفاق لضمان عدم انهياره لاسيما بعد أن قدّم رئيس الاتحاد كمال شداد اعتراضًا حول بعض النقاط المتعلّقة بطريقة كتابة العقد وحقوق الأندية بالإعلان على الأزياء الخاصة بها.

وتم التأمين على تجاوز جميع العقبات وتكوين لجنة من كل الأطراف بقيادة نائب رئيس الاتحاد للشؤون القانونية محمد جلال من أجل مراجعة العقد.

وأكّد المدير التنفيذي لشركة سوداني طارق حمزة، خلال اجتماعه بشداد تقديم أزياء لكل الأندية عطفاً عن دعم مقدر لجهاز التحكيم، بجانب تنظيم حفل افتتاح ضخم للبطولة الأولى بالسودان والترتيب المبكر لحفل الختام وتقديم جوائز لأي لاعب يحصل على نجومية أي مباراة بالبطولة.

وحسب مصدر موثوق لـ”باج نيوز” فإن عقد الرعاية مع اتحاد الكرة لم يتجاوز الـ”10″ مليون جنيه ومن المتوّقع أن يصل إلى”18″ مليون جنيه وفقًا للالتزامات التي ستفيء بها الشركة خلال الموسم المرتقب.

وأمن اتحاد كرة القدم السوداني على إجراء مراسم قرعة الدوري الممتاز ببرج سوداني للاتصالات في الواحدة من ظهر اليوم بمشاركة جميع ممثلي الأندية المنضوية تحت لواء المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى